+A
A-

رئيس مجلس وزراء جمهورية العراق الشقيقة يستقبل سفير مملكة البحرين في بغداد

استقبل دولة السيد عادل عبدالمهدي رئيس مجلس وزراء جمهورية العراق الشقيقة، اليوم، سعادة السيد صلاح المالكي سفير مملكة البحرين في بغداد.

وخلال اللقاء، نقل سعادة السيد صلاح المالكي تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، إلى دولة السيد عادل عبدالمهدي، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية ولشعب جمهورية العراق المزيد من التقدم والرخاء.

وقد أعرب سعادة سفير مملكة البحرين في بغداد عن اعتزاز مملكة البحرين بعلاقات الأخوة التي تربطها بجمهورية العراق والتي تتسم بالعمق والمتانة، منوهًا بحرص المملكة على الدفع بهذه العلاقات نحو آفاق أرحب بما يحقق طموح وتطلعات البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه، كلف دولة السيد عادل عبدالمهدي سعادة السيد صلاح المالكي بنقل تحياته إلى جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، معربًا عن اعتزاز جمهورية العراق بالعلاقات الأخوية التي تجمعه مع مملكة البحرين، مؤكدًا اهتمام جمهورية العراق بتطوير تلك العلاقات على مختلف المستويات، مرحبًا بعودة سفير مملكة البحرين لمزاولة عمله في بغداد، مشددًا على حرص جمهورية العراق على تأمين السفارات والبعثات الدبلوماسية وانسيابية عملها.