+A
A-

وكيل وزارة الأشغال يبحث احتياجات ثامنة الشمالية

قام وكيل الوزارة لشؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. أحمد عبدالعزيز الخياط يرافقه كل من سعادة النائب د. عبدالله الذوادي والعضو البلدي والسيد ياسين زينل ممثل الدائرة الثامنة بالمحافظة الشمالية بجولة ميدانية في عدد من مناطق الدائرة بحضور عدد من الأهالي والمختصين في قطاع الطرق ولجنة التنسيق والمتابعة بالوزارة.

وفي بداية الجولة أشار وكيل الوزارة لشؤون الاشغال إلى أن مثل هذه اللقاءات تأتي ضمن توجيهات وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بضرورة متابعة طلبات المواطنين ومقترحات أعضاء المجلس النيابي والمجالس البلدية بمختلف محافظات المملكة بما يخدم المصلحة العامة.

وقد ناقش الذوادي مع السيد وكيل شؤون الأشغال موضوع إنشاء مدخل من شارع الشيخ حمد إلى مواقف قاعة فاطمة الشكر للمناسبات في مجمع 1203 بالإضافة إلى الموضوعات التالية: صيانة الحفرة بالمنطقة الإسكانية قرب مسجد خالد بن الوليد 1204، إنشاء مواقف للسيارات على طريق 453-450 في مجمع 1204، تحويل الملعب إلى مواقف للسيارات على طريق 627 في مجمع 1206، إنشاء مواقف للسيارات على طريق 622 في مجمع 1204، إنشاء مواقف سيارات خلف محراب جامع مدينة حمد على طريق (324- 325-326-327) حيث تم العمل بالموقع ولكن لم يتم إنجازه بالكامل، زيادة وتنظيم مواقف السيارات أمام روضة البيادر ومركز حمد الاجتماعي الدوار الثاني في مجمع 1204، تنظم مواقف السيارات أمام مسجد يوسف بن حمد كانو الدوار الثاني في مجمع 1204، توفير خدمات البنية التحتية لمجمع 1016، إزالة الحاجز الحجري في وسط شارع الشيخ حمد من دوار صفر إلى دوار 6 واستبداله برمل زراعي أو صيانة الحاجز الحجري الموجود حالياً في وسط شارع الشيخ حمد من دوار صفر حتى دوار 22.

ومن ضمن المواضيع الأخرى التي ناقشها سعادة النائب د. عبدالله الذوادي والسيد ياسين زينل مع م. أحمد الخياط تجمع مياه الأمطار على الشارع الرئيسي في الدوار الرابع بمدينة حمد، تصليح قنوات تصريف مياه الأمطار أو إعادة بنائها من جديد على طريق 608 لضمان تدفق المياه بسهولة من فتحة تصريف مياه الأمطار بالشارع الرئيسي إلى مجرى أو قناة تصريف مياه الأمطار في مجمع 1206 كما تم التباحث بشأن تجمع مياه الأمطار على طريق 450 في مجمع 1204.

وفي ختام الجولة تقدم سعادة النائب الذوادي والعضو البلدي (ممثل الدائرة الثامنة بالمحافظة الشمالية) بالشكر والتقدير إلى وكيل شؤون الاشغال وفريق مهندسي الوزارة لتواصلهم الدائم مع طلبات الأهالي والسعي لتلبية الممكن منها في أقرب فرصة متاحة.