+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يشيد بمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد لإنشاء 100 ملعب

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماعاً تنسيقياً، بحضور المهندس خالد الحاج الوكيل المساعد لشؤون المنشآت والرياضة بوزارة شؤون الشباب والرياضة ، وعددٍ من المسؤولين بالوزارة والمحافظة.

وفي بداية الاجتماع رحب سموه بالحضور ، مشيدا بإطلاق مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والرامية إلى إنشاء 100 ملعب في فرجان البحرين، مؤكداً دعم سموه لهذه المبادرة التي تؤكد الدور الاجتماعي والرياضي الفاعل في وجود ملاعب الفرجان في كافة مناطق محافظات المملكة.

وأوضح سموه أن المحافظة الجنوبية ، حريصة على بناء جسور التعاون مع مختلف الجهات الحكومية المعنية بتعزيز دور الأنشطة والبرامج الاجتماعية والرياضية ، مشيداً في الوقت نفسه بجهود المحافظة الجنوبية مع وزارة شؤون الشباب والرياضة؛ بما يساهم في تعزيز إطار العمل بين المحافظة والأهالي والقطاع الرياضي.

من جهتهم ، أعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو المحافظ للتنسيق والتعاون المشترك وبذل الجهود لضمان إبراز دور الطرفين لكافة شرائح المجتمع في القطاع الرياضي والشبابي والاجتماعي.