+A
A-

تأهل ثمانية أندية لربع نهائي دوري الرجال للشواطيء

تحددت معالم الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي لدوري الرجال للكرة الطائرة الشاطئية الذي ينظمه الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بتأهل ثمانية أندية من المجموعات الأربع.

الأهلي المكون من أيمن هرونة وناصر عنان خطف صدارة المجموعة (أ) فيما حقق النصر (ب) المكون من خليل عبدالله ورضا عبدالحسين المركز الثاني ليتأهل الإثنان معا إلى الدور ربع النهائي، فيما تصدر نادي بني جمرة المكون من علي حمزة وعلي عبدالنبي المجموعة (ب) وجاء نادي النصر (أ) المكون من علي سلطان ومحمد عنان في المركز الثاني.

وتصدر نادي داركليب (ب) المكون من محمد جابر ومحمد محسن المجموعة (ج) فيما احتل نادي عالي المكون من حسن عقيل وصالح مهدي المركز الثاني ليتأهل الإثنان عن المجموعة.

واحتل نادي داركليب (أ) المكون من محمد يعقوب وعلي مرهون صدارة المجموعة (د) فيما جاء نادي الشباب المكون من عمران محمد وعلي شعبان في المركز الثاني ليبلغ الاثنان الدور ربع النهائي.

وأسفرت نتائج دور المجموعات التي اقيمت يوم السبت عن فوز الأهلي على البسيتين 2/0، وفوز النصر (أ) على التضامن 2/0، وفوز عالي على الدير 2/0، وفوز داركليب (أ) على المعامير 2/0، فيما اسفرت نتائج مباريات الأحد عن فوز النصر (ب) على البسيتين 2/0، وفوز بني جمرة على النصر (أ) 2/1، وفوز داركليب (ب) على الدير 2/0، وفوز الشباب على المعامير 2/0، وأسفرت نتائج مباريات يوم الاثنين عن فوز الأهلي على النصر (ب) 2/0، وفوز بني جمرة على التضامن 2/0، وفوز داركليب (ب) على عالي 2/1، وفوز داركليب (أ) على الشباب 2/0.

وستستأنف يوم السبت المقبل 22 يونيو الجاري مباريات الدور ربع النهائي على الملاعب الرملية بمدينة عيسى الرياضية في أول دوري للكرة الطائرة الشاطئية بمملكة البحرين، حيث سيلتقي كلا من الأهلي مع عالي، بني جمرة أمام الشباب، داركليب (ب) مع النصر (ب)، داركليب (أ) مع النصر (أ).