+A
A-

مجلس طلبة البوليتكنك ينظم غبقته الرمضانية السنوية

تحت رعاية وحضور رئيس مجلس الأمناء الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، نظم مجلس طلبة كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) غبقته الرمضانية السنوية، وذلك يوم الخميس الموافق 16 مايو الجاري، في "قاعة البحرين" بحرم البوليتكنك في مدينة عيسى.

وشهد الحفل حضور نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد والمعلومات الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة، إضافة إلى نحو 400 شخص يمثلون مديري الإدارات والعمداء والموظفين والطلبة والخريجين. وإلى جانب ذلك، استضاف الحفل عددًا من الطلبة الذين بادروا بإدارة مشاريعهم الخاصة، ليكونوا مصدر إلهام لإخوانهم الطلبة للخوض في هذا المجال الذي من شأنه أن يلبي طموحاتهم ويسهم في ازدهار الاقتصاد الوطني.  

افتتح الحفل بكلمة لرئيس مجلس الطلبة السابق يوسف العيسى، وتلاها العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات وكشك الصور. وخلال الحفل، قام الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة بتكريم الفائزين في مسابقة كرة القدم الرمضانية الداخلية التي أقامتها البوليتكنك يومي 14 و15 مايو.

هذا وقد حظي الحفل برعاية كبرى الشركات والمؤسسات في البحرين الذين ساهموا في تقديم مختلف أنواع الدعم لتنظيم هذا الحفل وهم: (الرعاة الذهبيون): بنك البحرين الوطني، وشركة طيران الخليج. و(الرعاة الفضيون): شركة كوكاكولا، وفندق حوار بيتش، والخطوط الجوية التركية. و(الرعاة البرونزيون): ركن الضيافة البحريني، وحلويات حسين محمد شويطر، والحواج، وجراند سينما، وحلويات لاما. و(الشريك الاستراتيجي): خطوات. و(الرعاة المساهمون): Kidzville، ومعرفي كلينك للأمراض الجلدية وطب الجلد التكميلي، وشركة البحرين للسينما، وFitzone، وخبيرة التجميل زينب حسن، وكابسز.

وفي الختام، وجه مجلس الطلبة شكره وتقديره لكل من حضر الفعالية من رعاة، وضيوف، وإدارة تنفيذية، وطلبة وموظفين وخريجين وتمنى بأن الفعالية قد نالت استحسانهم، كما أعرب عن شكره لكل أعضاء المجلس وفريق المتطوعين، لجهودهم المبذولة في تنظيم الفعالية من الألف إلى الياء، متمنيًا للجميع صومًا مقبولًا، داعين الله عز وجل أن يعيد شهر رمضان المبارك على الجميع بالخير والصحة والبركة والقبول والمغفرة.