+A
A-

نادي ضباط الأمن العام يقيم فعالية ليلة "القرقاعون" بحضور ما يقارب 500 شخص

تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية وحرصه على توفير كافة أشكال الرعاية الشاملة لمنتسبي وزارة الداخلية وأسرهم ، أقام نادي ضباط الأمن العام فعالية "القرقاعون" لأعضاء النادي وعائلاتهم وبمشاركة أبناء وعائلات شهداء الواجب الأبرار وعدد من الأطفال المشمولين برعاية المؤسسة الخيرية الملكية ، بلغ عددهم ما يقارب 500 شخص ، وذلك في جو اجتماعي ترفيهي في الصالة الرياضية بالنادي .

واشتملت الفعالية التي تمثل إحياء للتراث الشعبي البحريني، على مسابقات وجوائز للأطفال قدمها الإعلامي نضال العطاوي ، وفقرات متنوعة بمشاركة الفرقة الشعبية (الفريسة) و(الوداع) وأوبريت غنائي وطني ، والعديد من الأركان التراثية والترفيهية كركن تلوين الحصالات وركن المأكولات الشعبية وركن الرسم للأطفال وركن لمجلة "وطني" ودكان الهدايا ، كما تم توزيع "القرقاعون" على الأطفال ، بالإضافة إلى وجبات خفيفة للمشاركين .

وتأتي فقرات البرنامج ، ضمن إطار تطبيق بعض من المبادرات التي وردت في الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة للحفاظ على التراث البحريني والهوية الوطنية .

من جانبهم ، أثنى الحضور على تنوع الفقرات وحسن التنظيم وحفاوة الاستقبال ، والتجديد الذي طرأ عن ما تم تقديمه في الأعوام السابقة من فقرات وأنشطة و فعاليات مصاحبة .