+A
A-

كانو موتورز تقيم نسخة خاصة من فعالية "ليلة حصرية مع ماكلارين" لموديلات ماكلارين Spider

أقامت شركة كانو موتورز الوكيل الرسمي لسيارات ماكلارين في مملكة البحرين مجدداً فعاليتها الخاصة " ليلة حصرية مع ماكلارين" في حلبة البحرين الدولية. حيث استضافت من خلالها مجموعة من ملاك سيارات ماكلارين وعشاق العلامة الرائدة، كما قامت بتوفير سيارتي ماكلارين600 LT Spider  و720S Spider.

وشهدت الفعالية الثالثة لهذا العام حضوراً لافتاً تجاوز ال 50 فرداً من ملاك ومحبي سيارات ماكلارين والذين حصلوا على فرصة تجربة قيادة ماكلارينSpider   600 LT و720S Spider.

تحدث رئيس ماكلارين البحرين، السيد تريفور فليتشر عن أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات، قائلاً: " اكتسبت فعالية ليلة حصرية مع ماكلارين شعبية واسعة منذ انطلاقها في عام 2018. وهذه هي النسخة الثالثة من الفعالية وهي مصممة خصيصاً لتزويد العملاء بفرصة فريدة للتعرف عن قرب على سيارتي ماكلارين Spider   600LTو 720S Spider اللتين تنتميان لفئتي Sports Series و Super Series. وسنستمر في توفير تجارب قيادة شيقة لسيارات ماكلارين فائقة الأداء لعملائنا ولمحبي علامة ماكلارين وإتاحة المجال أمامهم للانطلاق بهذه السيارات على مضمار الحلبة المعروف عالمياً والاستمتاع بأدائها الرياضي برفقة أصدقائهم وممن يشاركونهم ذات الشغف".

وتمزج سيارة ماكلارين 600LT Spider بين الألوان والتشطيبات والمواد التي يتجلى فيها الإبداع في تصميم الهيكل الخارجي لسيارة 600LT الذي يحقق القدر الأمثل من كفاءة الديناميكية الهوائية. هذا وتسير آخر ابتكارات مركز ’ماكلارين‘ للعمليات الخاصة على خطى المركز الراسخة في تصميم السيارات الخارقة والتي حافظ عليها منذ أول ظهور لسياراته قبل بضعة أعوام.

ونجح الطراز 720S Spider في الجمع بين الأداء الديناميكي المتميز لسيارة Coupé، مع سقف صلب من قطعة واحدة قابل للطيّ، ودعائم جانبية مزججة. وبوجود نظام التحكم الاستباقي بالشاسيه Proactive Chassis Control II خفيف الوزن، والمحرك ثماني الأسطوانات V8 المزود بشاحن توربيني مزدوج سعة 4.0 ليتر بقوة 720 حصان، تبرز هذه السيارة لتكون الطراز الأكثر نجاحاً بين إبداعات ماكلارين - وامتلكت بفضل لمسات  McLaren Special Operations التناغم البصري المناسب.

للراغبين بالحصول على مزيد من المعلومات عن ماكلارين البحرين، الرجاء زيارة صالة العرض في توبلي أو الاتصال على 80007878 أو زيارة الرابط التاليBahrain.McLaren.com.