+A
A-

تويوتا البحرين تطلق عروض شهر رمضان المميزة

 أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين عن إطلاق حملتها الرمضانية للمبيعات والتي تقدم العديد من التخفيضات على مجموعة مختارة من موديلات تويوتا.

تبدأ الحملة الترويجية من الآن وتستمر طوال فترة شهر رمضان المبارك وتوفر مزايا عديدة للعملاء منها خصومات على موديلات Yaris و Corolla و Avalon و  Camry وعروض تمويلية مميزة وتخفيضات تصل لغاية 20% على خدمات لومار  Llumar و زيبارتZiebart  للعناية بالسيارات.

وعادة ما يشهد معرض تويوتا في سترة ارتفاع كبير في عدد الزوار خلال فترة شهر رمضان المبارك إذ يعد الشهر الفضيل فرصة فريدة للعملاء للاستفادة من العروض المميزة والاضطلاع على أحدث موديلات تويوتا.

تعليقاً على هذه المناسبة تحدث المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو، السيد أيمن شحادة عن شعبية سيارات تويوتا في المملكة قائلاً :" تحظى سيارات تويوتا بشعبية واسعة بفضل ما تتمتع به من جودة و قوة تحمل واعتمادية مما يوفر تجربة قيادة آمنة ومريحة. وتعمل هذه الصفات مجتمعة بجانب تمتعها بقيمة عالية عند إعادة البيع على جعلها الخيار المفضل في المملكة. نعمل دائماً على طرح العروض الرمضانية المميزة وتوفير تجربة شراء سلسلة ونحن نتطلع لاستقبال المزيد من العملاء في معرضنا هذه السنة."

وسيكون معرض تويوتا في سترة مفتوحاً طوال فترة شهر رمضان المبارك من السبت إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 1:15 ظهراً أما الفترة المسائية فتبدأ من الساعة 8:30 مساءً. العملاء الراغبون بالحصول على معلومات أكثر الرجاء الاتصال على 17730730 أو زيارة الرابط التالي Toyota.com.bh.