+A
A-

ستار فلاير والكاروسيل والعجلة الدوارة العملاقة أبرز التجارب الترفيهية بقرية الفورمولا وان

تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" عن إعلان أبرز فعالياتها المقدمة لجماهير ومحبي سباق الفورمولا وان وذلك في قرية الفورمولا وان الترفيهية التي تقام على هامش استضافة سباق الـ 1 FORMULA -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 وذلك نهاية الأسبوع المقبل وتحديداً من 28 وحتى 31 مارس الجاري.
 
وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لاتقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية. وأبرز الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا وان هي ستار فلاير، العجلة الدوارة العملاقة والكاروسيل.
 
ستشهد قرية الفورمولا وان خلال سباق الفورمولا وان جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 جدول حافل بالفعاليات الترفيهية لزوار السباق من جميع الأعمار. تشمل بعض الألعاب الترفيهية التي تنظم لأول مرة وأبرزها لعبة العجلة الدوارة العملاقة بطول 42 متر مع 27 كبينة، حيث ستتمكن من اكتشاف إطلالة رائعة من الأعلى لمرافق الحلبة وتستمتع بهذه التجربة الجديدة.
 
إلى جانب تجربة لعبة ستار فلاير بارتفاع 60 مترا وسيتمكن الزوار من مشاهدة مناظر رائعة للحلبة ومرافقهاعلى مد البصر، حقا سيستمتع جميع زوار السباق بهذه التجربة الجديدة كلياً، إلى جانب لعبة الكاروسيل للزوار الصغار للركوب والاستمتاع بوقتهم مع عائلاتهم. كل هذا يضيف إلى مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية المنوعة التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية سنويا.
 
إلى جانب الحفلات الغنائية والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وأبرزها حفل الفنان مارتن غاريكس ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019، وحفل الفنان العالمي KYGO السبت الموافق 30 مارس الجاري إلى جانب جدول حافل من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.
 
وفي المقابل، فان مبيعات التذاكر لعطلة السباق قد بلغت ذروتها مع اقتراب الحدث، لذلك يتم حث المشجعين الراغبين في الحضور بسرعة اقتناء تذاكرهم في أقرب وقت ممكن لضمان تواجدهم في الفعالية الأكبر على مستوى المنطقة.
وتبلغ تكلفة التذاكر، 150 دينار للمنصة الرئيسية. فيما تبلغ منصة بتلكو 120 دينار للأيام الأربعة إلا ان هناك خياران آخران لمقاعد المنصة إذ تبلغ قيمة التذاكر ليومي السبت والأحد 100 دينار، في حين ان قيمة تذكرة يوم الجمعة 60 دينار. سعر تذاكر الأيام الأربعة لمنصة اللفة الأولى 100 دينار، أما منصتي "الجامعة والفوز" فتبلغ قيمة تذاكرهما 60 دينار فقط.
 
ويمكن للراغبين في حضور سباق الـ FORMULA 1– جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع الأفنيوز أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية   www.bahraingp.com  والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن  17450000.