+A
A-

النفيعي: اسقاط الشبكة الدولية للإتجار بالمخدرات يعكس اليقظة الأمنية

ثمن عضو مجلس النواب إبراهيم بن خالد النفيعي جهود وعمل رجالات وزارة الداخلية والتي أثمرت مؤخراً عن اسقاط شبكة دولية للاتجار بالمخدرات عن طريق البحر قوامها (11) فرداً، موضحاً بأن هذه الدور المقدر والمشكور يعكس اليقظة الأمنية، والتعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية المختلفة.

وأعرب النفيعي عن خالص شكره وتقديره لمعالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على كل ما يبذله من جهود وتضحيات، بهدف الارتقاء بالمستوى الأمني لوزارة الداخلية، وتوفير كافة أنواع الدعم والتوجيه والمساندة المختلفة، للضباط والأفراد على حد سواء ليقوموا بعملهم كما يجب.

وبين بأن اسقاط هذه الشبكة الدولية للإتجار بالسموم البيضاء، وارتباطها بالعدو الإيراني، يعكس أهمية الاستمرار بتوفير الدعم التشريعي لوزارة الداخلية ولرجالاتها الأوفياء، لمواجهة التحديات التي تحدق بالبحرين، من قبل هذا العدو التاريخي البغيض.

في الأثناء، عبر النفيعي عن تقديره البالغ لإدارة مكافحة المخدرات، ولخفر السواحل على نجاح هذه العملية الاستباقية، والتي بعثت الاريحية لدى الشارع البحريني، والذي يثق بالأجهزة الأمنية وبمقدرتها على مواجهة التحديات، ومحاولات التغلغل، وإن تاريخها المشرف ليشهد بذلك.