+A
A-

سمو رئيس الوزراء: كل أمر يهم المواطن ويحقق له تطلعاته فنحن له مؤيدين ومساندين

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بأن كل أمر يهم المواطن ويحقق له تطلعاته فنحن له مؤيدين ومساندين ولكل جهد يدعم ذلك داعمين، فالجميع اليوم يتلاقون حول هدف واحد وهو خدمة المواطن واعلاء شأن الوطن وتعزيز ريادته، لافتا سموه الى ان المواطنين يشكلون المحور الرئيسي لكافة برامج الحكومة، فنحن نرى تحقيق تطلعات ابنائنا في التعليم والاسكان والصحة والتوظيف  واجب علينا ومن صميم مسؤولياتنا الوطنية.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر سموه بالرفاع صباح اليوم لعدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس النواب يتقدمهم سعادة السيد عبدالنبي سلمان النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، حيث تبادل سموه معهم الحديث حول عدد من قضايا الشأن الوطني.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء  أن الحكومة ومجلس النواب يتشاركان في الاهداف والغايات الوطنية فكلا منهما ينشد تعاظم المنجزات والمكتسبات والافضل للمواطن.

وشدد سموه على حرص الحكومة  تعزيز عرى التعاون  بين السلطتين التنفيذية والتشريعية واشاعة روح التفاهم والتناغم في عملهما وبخاصة في القضايا التي تهم المواطنين. 

وأكد سموه أن التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية يشكل ركيزة أساسية وهامة في سبيل الاسراع بوتيرة مسيرة التنمية التي تشهدها البحرين في مختلف المجالات.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالإسهام الفاعل لمجلس النواب في مسيرة العمل الوطني المباركة، مؤكدا سموه بان ابواب الحكومة مفتوحة لكل تعاون بين السلطتين يحقق المصالح الوطنية. 

من جانبهم، أعرب أعضاء مجلس النواب عن خالص شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على حرص سموه الدائم في دعم كل ما يثري التعاون الحكومي البرلماني، وقالوا: ما عرضنا موضوعا يهم المواطن على سموه الا وجدنا حماسه حفظه الله اشد منا لسرعة تنفيذه، فسموه قدوة في العمل الوطني يحتذى بها محليا وخليجيا وعربيا.

وأكدوا أن توجيهات سموه المستمرة للوزراء والمسئولين بالتعاون مع السلطة التشريعية تؤكد مدى ايمان سموه بأهمية هذا التعاون والشراكة القائمة بين السلطتين في دعم مسيرة التنمية التي تشهدها البحرين في شتى القطاعات.