+A
A-

شون وورنر يفتتح موسم 2019 مع إطلاقه لأغنية ’تشينجلينغ‘

يُعدّ شون وورنر من أكثر منتجي الأعمال الغنائية نجاحاً في منطقة الشرق الأوسط في الوقت الراهن، وقد حظيت إبداعاته بمليون مشاهدة مباشرة على الإنترنت، كما يمتلك العديد من الإصدارات الناجحة التي تصدّرت قائمة مجلة ’بيلبورد‘ لأفضل 50 أغنية. ويواصل الفنان مسيرته المذهلة مع إطلاقه لأغنية ’تشينجلينغ‘، والتي تجمع بين أنغام أوربان ودانس الراقصة، حيث طرح الأغنية الجديدة بالتعاون مع المغني والمؤلف البريطاني ريس هاريسون.

وتجمع هذه القطعة المتألقة من ثقافة البوب العصرية بين التوليفات الفنية للموسيقى الراقصة والموسيقى المدنيّة المعاصرة. كما تحمل ملامح موسيقى ’تراب‘ مع أنغامٍ مرهفة وكلمات عاطفية تتحدث عن صدق المشاعر والتفكير المنفتح، حيث تتلاقى فيها مجموعةً من التأثيرات الفنية البديعة. فعندما نستمع جيداً إلى هذا العمل يمكننا أن نلحظ الإيقاع البطيء لموسيقى الديسكو، والموسيقى الراقصة التي تأخذنا إلى أزقة الشوارع المفعمة بالتأثيرات المغامرة، وقد تم توليفها مع بعضها على يد مؤلف أغاني كلاسيكية.

ويُعدّ هذا التعاون هو الأحدث ضمن سلسلة إصدارات شون وورنر من الأغاني الناجحة، ويمثّل اللقاء الثاني مع ريس هاريسون بعد إطلاق أحد أهم إصدارات أغاني عام 2018.

ومع النجاحات الباهرة التي تحققها العديد من إصداراته السابقة في قوائم ’بيلبورد‘ والنمو المتواصل لحسابه على منصة ’سبوتيفاي‘ مع استقطابه للآلاف من المتابعين؛ يمضي وورنر بمساره المهني نحو مستويات جديدة تؤكّد على ثبات مستوى نجاحه وطموحه ومواصلته السعي لزيادة عدد عشاقه ومتابعيه.

ينطلق إصدار ’تشينجلينغ‘ من إبداع شون وورنر وريس هاريسون على منصة ’يونيفرسال مينا‘ في 18 يناير، مع ريمكس ’إم في إن جوز‘ يوم 25 يناير.