+A
A-

اتحاد الطائرة ينظم مهرجان شووت الأول للصغار اليوم

بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني بمملكة البحرين، ينظم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة مهرجان شووت الأول للصغار والذي سيقام اليوم الجمعة 15 فبراير على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ابتداء من الساعة 9:00 صباحا بتنظيم من لجنة المسابقات برئاسة عضو مجلس الإدارة حسين حماد.

وأكد الأمين العام للإتحاد البحريني للكرة الطائرة السيد فراس الحلواجي عن اعتزازه بالرعاية المتميزة لشركة شووت للتجهيزات الرياضية لهذا المهرجان مثمنا دعم الشركة لكافة الفعاليات الرياضية على ارض المملكة انطلاقا من حسها الوطني ودورها الرائد في دعم مختلف البرامج الرياضية والشبابية، مشيدا بعمق العلاقة الوثيقة التي تربط اتحاد الكرة الطائرة مع شركة شووت للتجهيزات الرياضية والتي تمتد إلى سنوات طويلة من التعاون والشراكة المتبادلة.

وأضاف الحلواجي " نتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس التنفيذي لشركة شووت السيد خالد امين على دعمه لهذا المهرجان، معربين عن سعادتنا الكبيرة بالتعاون مع شركة شوت للرياضة (shoot) أحد أبرز الشركات الرياضية البارزة في البحرين لتجهيز المنتخبات الوطنية والتي توفر مجموعة من الماركات  ذات الشهرة والمكانة العالمية المعروفة..".

وأوضح الحلواجي أن رعاية شركة شووت سيكون لها أبلغ الأثر في نجاح مهرجان الصغار الأول لما تتمتع به الشركة من سمعة طيبة في الأوساط المحلية باعتبارها واحدة من كبريات الشركات المزودة للتجهيزات والملابس الرياضية بمختلف أنواعها في المملكة مؤكدا سعي الاتحاد لتعزيز تلك الشراكة لما يحقق مصلحة لعبة الكرة الطائرة في مملكتنا الغالية، مجددا شكره وتقديره للشركة على رعايتها المتميزة.

وعلى صعيد متصل، أكد الحلواجي بأن إقامة مهرجان شووت للصغار يؤكد مجددا حرص الاتحاد المتواصل على اقامة المهرجانات التي تستقطب أعداد كبيرة من لاعبي هذه الفئة لزرع حب اللعبة بداخلهم وخلق أجواء متميزة من الألفة والمرح والمتعة للصغار وإتاحة الفرصة أمامهم لاستعراض مواهبهم واكتساب ثقافة اللعبة.

وأشاد الحلواجي بتعاون جميع الأندية المحلية المشاركة والأطقم الفنية من المدربين الوطنيين معربا عن ثقته الكبيرة بنجاح المهرجان وذلك على ضوء التحضيرات التي تقوم بها لجنة المسابقات بالتعاون مع الأندية الوطنية الأعضاء.

هذا، وسيشارك في مهرجان الصغار 14 ناديا وهم النجمة، الأهلي، بني جمرة، داركليب، النصر، النبيه صالح، التضامن، المحرق، البسيتين، الشباب، اتحاد الريف، الدير، عالي، المعامير.