+A
A-

استقبال وفد اللجنة البرالمبية الكورية في الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة

استقبل سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة وفد اللجنة البرالمبية الكورية في زيارة قام بها الوفد للجان البرالمبية لتوطيد العلاقات وتبادل الخبرات بشأن رياضة ذوي الإعاقة .

حيث اصطحب هم سعادة في زيارة الى مقر الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة لحضور تمرينات منتخب العاب القوى استعداداً لبطولة فزاع الدولية الحادي عشر لالعاب القوى والتي ستقام في دولة الامارات العربية المتحدة خلال شهر فبراير الجاري .

ومن ثم قاموا بزيارة الى دورة تدريب الكوادر العاملة في مجال رياضة ذوي الإعاقة والتي يقيمها الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة بالتعاون مع الاكاديمية الامريكية وتمكين والتي تهدف الى تدريب العاملين في مجال الرياضة والعاملين في مجال ذوي الإعاقة لتهيئتهم وتدريبهم على التعامل مع الأشخاص من ذوي الإعاقة . حيث ان هذه الدورة تعتبر النسخة السادسة .

وفي نهاية الجولة عقد اجتماع بحضور كلاً من الأمين العام للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة السيدة سارة إبراهيم الشاوي والعضو السيد جاسم جمال البردولي مع ممثلين اللجنة البرالمبية الكورية وتم مناقشة استراتيجية وخطط اللجنة البرالمبية الكورية واللجنة البرالمبية البحرينية وتم تبادل الخبرات والخطط سعياً الى تطوير رياضة ذوي الإعاقة في المنطقة .

ومن ثم تم اصطحابهم في جولة في مملكة البحرين وتعريفهم على الحضارات والأماكن الاثرية . وغادروا البلاد متجهين الى العاصمة دبي لحضور الجمعية العمومية للجنة البرالمبية الاسيوية .