+A
A-

BMMAF يبحث روزنامة مسابقات ومشاركات 2019 وتعزيز التعاون مع الأندية

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة اجتماعا برئاسة رئيس الاتحاد سعادة السيد خالد عبدالعزيز الخياط، وذلك بمقر الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة باستاد البحريني الوطني.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد سعادة السيد خالد عبدالعزيز الخياط، نقل فيها تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، وتمنيات سموه للاتحاد بمزيد من التوفيق والنجاح.

بعدها، ناقش الاجتماع المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، حيث بحث روزنامة المسابقات المحلية والمشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية لعام 2019، كما بحث تعزيز التعاون مع الأندية، وتم مناقشة تعديل لوائح وأنظمة الألعاب القتالية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، بما يتوافق مع التعديلات التي شهدتها لوائح تلك الألعاب على مستوى الاتحادات الدولية.

وقال رئيس الاتحاد سعادة السيد خالد عبدالعزيز الخياط: "إن الاتحاد يسعى لمواصلة الجهود من أجل تطوير الرياضات القتالية المنضوية، بما يسهم في تحقيق المزيد من النجاحات على مستوى هذه الرياضات في هذا العام. فالاتحاد أنهى عام 2018 بحصده 28 ميدالية منها 9 ميداليات ذهبية و9 ميداليات فضية و10 ميداليات برونزية، إضافة إلى إنجاز عربي جديد على مستوى مسابقة المواي تاي، بحصول اللاعب عبدالله الزايد على لقب بطولة النخبة الدولية للمواي تاي في وزن 57 كيلوجرام، والتي نظمها الاتحاد الإماراتي بالتعاون مع الاتحاد الأردني بالعاصمة الأردنية عمّان في نوفمبر الماضي".

وأضاف أن هذه النتائج المشرفة لم تأت من فراغ، بل جاءت من خلال الخطة التي وضعها الاتحاد، والتي تتوافق مع الرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للنهوض بهذه الرياضات، على الشكل الذي يؤكد الحضور البحريني على مستوى البطولات القارية والدولية، مشيرا إلى أن الاتحاد يتطلع لإنجازات جديدة تضاف لسلسلة النتائج المتميزة التي حققتها الرياضات القتالية المنضوية تحت مظلة الاتحاد للرياضة البحرينية.