+A
A-

جارمكو يقلب الطاولة على التطوير في دوري الشركات الكروي

قلب فريق جارمكو الطاولة على فريق التطوير، وحول تأخره بهدف إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف لهدف. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام الأسبوع الثاني من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. وحقق جارمكو بهذا الفوز أول ثلاث نقاط في المسابقة، فيما رصيد تطوير بتعرضه لأول خسارة ابقى عند 4 نقاط.

 وجاءت المباراة جيدة في مستواها الفني، فريق التطوير أخذ أفضلية الشوط الأول بعدما سجل هدف مبكر عن طريق عبدالعزيز شويطر عند الدقيقة الخامسة من خلاله استطاع السيطرة على وسط الملعب وأخذ بزمام المبادرة والوصول المتكرر إلىى منطقة الخصم وخلق العديد من الفرص لكن أفتقدت للمسه الأخيرة، لينتهي الشوط بتقدم التطوير بهدف دون رد.

الشوط الثاني واصل التطوير ما كان عليه في الحصة الأولى لكنه واصل مسلسل إضاعة الفرص وهو الأمر دفع ضريبته خصوصاً مع فتح اللعب وتقدم معظم العناصر بغية تعزيز النتيجة، فريق جارمكو بدأ بالتحسن التدريجي واستغل اندفاع الخصم للأمام ليدرك التعادل عن طريق أحمد منصوري في الدقيقة "73"،  وبعدها بدقائق قليلة يحرز قائد الفريق محمد جعفر هدف التقدم في الدقيقة "77".  ومع ضغط تطوير في الأمام ومحاولة معادلة النتيجة، واصل جارمكو نجاحه الهجومي وأطلق محمود هاشم رصاصة الرحمة بالهدف الثالث الذي أحرزه عند الدقيقة "88". لتنتهي المباراة بفوز ثمين ومهم لفريق جارمكو بثلاثة أهداف لهدف.