+A
A-

رئيس مجلس النواب: تفعيل الدبلوماسية البرلمانية بالتعاون مع (الخارجية)

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيس مجلس النواب بجهود وزارة الخارجية، ودورها المتميز في تأسيس العمل الدبلوماسي الوطني والمؤسسي، وتعزيز العلاقات الدبلوماسية، وفق الرؤية البحرينية الثاقبة وسياستها الخارجية الرائدة، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأعربت معالي رئيس مجلس النواب عن بالغ التقدير والاعتزاز لجهود الرجال والمؤسسين والقيادات بوزارة الخارجية برئاسة معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الخارجية، ومهنئة الجميع بمناسبة الإحتفال باليوبيل الذهبي للدبلوماسية البحرينية. 

وأكدت معالي رئيس مجلس النواب على حرص المجلس لتفعيل الدبلوماسية البرلمانية وبالتعاون والعلاقة الفاعلة مع وزارة الخارجية، وتعزيز الدور التكاملي بين مؤسسات الدولة، لإبراز المنجزات الحضارية لمملكة البحرين، في ظل المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية بقيادة جلالة العاهل المفدى. 

جاء ذلك لدى استقبال معالي رئيس مجلس النواب بمكتبها صباح اليوم الخميس سعادة السيد عبدالله عبداللطيف سفير مملكة البحرين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة، حيث تم في اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون البرلماني البحريني الألماني، والدور النيابي في دعم مجالات التعاون في مختلف الأصعدة، وخاصة في المجال الاقتصادي والاستثماري.

 ومن جانبه تقدم سعادة السيد عبدالله عبداللطيف سفير مملكة البحرين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة، بخالص التهاني والتبريكات لمعالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل على تبوأها موقع رئاسة المجلس النيابي والسلطة التشريعية في مملكة البحرين، عبر الانتخابات الحرة والمباشرة، ونيل ثقة السادة النواب من ممثلي الشعب، باعتباره انجازا بحرينيا حضاريا، يؤكد التقدم الإيجابي والتطور المتواصل لمسيرة مملكة البحرين ومشروعها الإصلاحي.

 ومشيرا إلى حرص وزارة الخارجية وبتوجيهات من معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الخارجية، لدعم العمل النيابي ودور الدبلوماسية البرلمانية مع الدول الشقيقة والصديقة، وفتح آفاق التعاون والتواصل مع كافة البرلمانات، من أجل استثمار العلاقات الوطيدة لصالح مملكة البحرين وكافة الدول، وبما يعود بالنفع على الوطن والمواطنين، وإبراز ما تحقق من انجازات ومكتسبات في ظل المسيرة التنموية الشاملة.