+A
A-

سمو رئيس الوزراء يؤكد على ضرورة متابعة احتياجات المواطنين من قبل الوزارات والهيئات الحكومية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر على ضرورة متابعة احتياجات المواطنين أولا بأول من قبل الوزارات والهيئات الحكومية، وشدد سموه على ضرورة النظر في شكاوى المواطنين ومتطلباتهم وملاحظاتهم وحلها من قبل الوزارات والأجهزة الحكومية المختصة بها، فتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها أولويات في العمل الحكومي.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لنواب رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء والمسؤولين وذلك بقصر القضيبية صباح اليوم، حيث تابع سموه سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية والحيوية وبخاصة التي تضمنها برنامج عمل الحكومة المقبل.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ان الحكومة تعمل كل جهدها للبناء على ما تحقق من مكتسبات ومنجزات للوطن والمواطنين، في أجواء آمنة ومستقرة تدعم توجهها في جعل الانسان البحريني هو عماد التنمية وغايتها الأساسية.

الى ذلك وجه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمعالجة ما يثيره المواطنين بشأن استيائهم من بعض الأمور التي تسبب الاضرار والاذى للمارة في الطرقات والأحياء وإيجاد الطريقة المثلى للتعامل معها من قبل الجهة المختصة المتمثلة في وزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.