+A
A-

النفيعي: لرئيس الوزراء اليد الطولى في بناء الدولة الحديثة

قال عضو مجلس النواب إبراهيم بن خالد النفيعي بأن لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، اليد الطولى في بناء البحرين الحديثة.

وأضاف النفيعي بأن ما تشاهده الأعين اليوم من نهضة شاملة، ومتطورة، في كل أرجاء المعمورة، من مصانع، وبنوك، وأبراج، ووزارات متطورة، هي بفضل من الله ومن ثم لهذه الشخصية القيادية الاستثنائية المحنكة.

وأكد بأن التجاوب الشعبي الكبير الذي واكب الوعكة الصحية المؤسفة التي ألمت بسموه مؤخراً، وما شهدتها ساحات التغريد، والصحف، وأحاديث المجالس، من أدعية وابتهالات لشفاء سموه، لتجسد أجمل صور التلاحم بين القيادة الحكيمة، والقاعدة الشعبية العريضة المقدرة لتضحيات الرموز في حفظ الأمن البلد، وفي مساعي الدفع بها لأن تكون متطورة، زاهرة، ومتقدمة.

وأوضح بأن رئيس الوزراء الموقر، نجح بترسيخ مفاهيم نجاحات العمل الحكومة، والتي تلبي على الدوام متطلبات التنمية الشاملة في مختلف القطاعات عبر مبادرات استثنائية قادها سموه خلال حكمه الرشيد الملبي لاحتياجات المرحلة، وتطلعات المواطنين، المتواكب مع مفاهيم التنمية المستدامة والناضجة.

وتابع" نقدر ونثمن عالياً العطاءات والجهود الكبيرة لسموه الكريم، عبر عقود من العمل الدؤوب، النشط، والمخلص، والتي كان لها عظيم الأثر في تلبية احتياجات المواطن البحريني، وفي صون مكتسبات الأجيال، عبر برامج الحكومة والتي تعكس فكر سموه المستنير".

وعبر النائب النفيعي عن تمنياته لسمو رئيس الوزراء بموفور الصحة والعافية، وقال" مواقف سموه محفورة في وجدان كل مواطن بحريني، وحين نتحدث عن سموه، وعن تضحياته، فإننا نتحدث عن البحرين نفسها".