+A
A-

مواصلة دعوات المواطنين بالصحة والعافية لسمو رئيس الوزراء

تواصلت دعوات المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالصحة والعافية، واعربوا عن سعادتهم بتعافي سموه من العارض الصحي، في مشهد يجسد مدى محبة سموه في قلوب المواطنين وما يحملونه لسموه من تقدير على عطاءاته الكبيرة وجهوده في بناء الوطن ونهضته.

واكد المواطنون في تعليقاتهم ان صاحب السمو رئيس الوزراء هو والد الجميع والقريب من كل المواطنين، وان لسموه دور بارز في الحفاظ على امن واستقرار ونهضة الوطن، سائلين المولى عز وجل ان يحفظ سموه ويديم عليه نعمة الصحة والعافية والعمر الطويل.

وقال احد المواطنين في تعليقه:"خليفة بن سلمان بنى البحرين وطور الازمان، رجل حكيم محنك وفر للبحرين الامان، ولم يقصر في البناء، الله يعطيه الصحة والعافية ويطول في عمره"، وقال أخر: ."خليفة بن سلمان الوالد الانسان، قاد البلاد الى بر الامان، عطاياه ومكرماته طالت كل الاوطان، عطفه وحنانه شمل كل انسان، ربي يحفظه ويمد في عمره طول الازمان".

واعتبر المواطنون ان خبر تعافي سموه،حفظه الله، يعد اسعد واجمل بشارة مع بداية العام الجديد، وان اعينهم قرت برؤية سموه وهو في صحة وعافية، مؤكدين أن سموه هو درع الوطن ومصدر فخره واعتزازه، داعين الله سبحانه وتعالى ان يديم سموه سندا وذخرا للبحرين وشعبها.