+A
A-

محافظ الجنوبية: تكثيف جهود التعاون من أجل سلامة مرتادي البر

أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على ضرورة تضافر جهود التعاون من أجل أمن وسلامة مرتادي البر طوال فترة الموسم، منوها إلى ضرورة تكثيف الدوريات والحملات المرورية للحد من المخالفات الأمنية والسلوكيات المرورية الخاطئة وكذلك الحد من استخدام دراجات الدفع الرباعي، بالإضافة إلى تكثيف الحملات المتعلقة بالحفاظ على البيئة الطبيعية التي تتمتع بها منطقة البر.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه، بمقر المحافظة، الاجتماع التنسيقي لموسم البر 2018-2019م، بحضور عدد من ممثلي الجهات المتعاونة خلال الموسم.

ودعا سمو المحافظ، مرتادي البر إلى التعاون التام وتنفيذ كافة الإجراءات والقواعد العامة التي وضعتها الجهات ذات العلاقة، من أجل ضمان انسيابية الحركة المرورية والحفاظ على ممتلكات المخيمين أثناء فترة إجازة رأس السنة الميلادية المقبلة.

من جهته، استعرض المهندس خالد بن عبداللطيف حاجي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار إجمالي عدد المسجلين إلكترونياً في موسم البر الذي بلغ 2950 مخيمًا مسجلاً في كشوف مركز خدمات المخيمين، كما استعرض ممثلو الإدارات العامة بوزارة الداخلية التقرير الخاص بالإحصائيات الأمنية لهذا الموسم، مؤكدين ضرورة التزام المخيمين بالإجراءات والأنظمة الأمنية والمرورية للسلامة العامة خلال موسم البر.

حضر الاجتماع عدد من ممثلي الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للدفاع المدني ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية، بالإضافة إلى المجلس الأعلى للبيئة وبلدية المنطقة الجنوبية ووزارة الصحة وشركة تطوير للبترول وشركة بناغاز.