+A
A-

تعزيز التعاون المالي والاقتصادي بين البحرين والكويت

أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على ما يجمع مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة من روابط أخوية وتاريخية توارثتها الأجيال وكان لها عظيم الأثر في تعزيز التعاون الثنائي على كافة المستويات بين البلدين والشعبين الشقيقين في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت حفظهما الله.

ونوه معاليه بالتعاون المالي والاقتصادي بين البحرين والكويت وأهمية تعزيزه بما يحقق تطلعات البلدين الشقيقين والنماء والازدهار لشعبيهما.

جاء ذلك لدى لقاء معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني بمعالي الدكتور نايف الحجرف وزير المالية الكويتي وذلك أثناء الزيارة التي يقوم بها معالي الوزير إلى دولة الكويت الشقيقة. حيث استعرض معاليهما مسار التعاون المالي والاقتصادي بين البلدين وسبل تعزيزه، عبر توفير كافة الفرص التي من شأنها تحقيق التطلعات التنموية للبلدين الشقيقين. مؤكداً معاليه أهمية مواصلة العمل المشترك لتعزيز الفرص الاستثمارية والتشجيع عليها بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين والشقيقين.

من جانبه، رحب معالي وزير المالية الكويتي بزيارة معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني إلى دولة الكويت، متمنياً أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجالي المال والاقتصاد.