+A
A-

وزير المالية: ترسيخ التعاون الثنائي بين البحرين والكويت

استقبل صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة حفظه الله بقصر بيان، اليوم معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني وذلك بمناسبة زيارته إلى دولة الكويت الشقيقة ، حيث أشاد سموه بعمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين والشقيقين.

وخلال اللقاء، نقل معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني إلى صاحب السمو أمير دولة الكويت الشقيقة تحيات أخيه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتمنيات جلالته للكويت أميراً وحكومةً وشعباً باضطراد التقدم والازدهار.

وقد أبلغ صاحب السمو أمير دولة الكويت الشقيقة معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني بنقل تحيات سموه إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتمنياته لجلالته بموفور الصحة والعافية ولمملكة البحرين المزيد من الازدهار والتقدم.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت الشقيقة بقصر بيان معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، حيث أعرب معاليه عن تقديره لما يبديه سمو ولي عهد دولة الكويت الشقيقة من اهتمام متواصل في رفد كل ما من شانه تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، مشيداً بمواقف الدولة الشقيقة تجاه مملكة البحرين على الدوام وهو ما يجسد عمق ما يربط البلدين والشعبين الشقيقين من أواصر المحبة والإخاء والتقارب.

وفي إطار زيارته إلى دولة الكويت الشقيقة، استقبل سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس وزراء دولة الكويت معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني وتم استعراض علاقات التعاون الوثيقة بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة وسبل تعزيزها بما يعود على البلدين والشعبين الشقيقين بالنماء والازدهار.

هذا وقد أعرب معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني عن سروره بزيارة دولة الكويت الشقيقة ولقاء صاحب السمو أمير دولة الكويت الشقيقة وسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء وشكره على ما لقيه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، معرباً عن تقديره لما لمسه من اهتمام كبير بمواصلة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وخاصة فيما يتصل بالدور المحوري للاقتصاد والتنمية في كلا البلدين.