+A
A-

وزير الأشغال يبحث مع وزير التجهيز التونسي علاقات التعاون المشترك

 استقبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بمكتبه بديوان الوزارة وزير التجهيز والاسكان والتهيئة الترابية للجمهورية التونسية سعادة السيد نور الدين سالمي والذي يزور مملكة البحرين للمشاركة في مؤتمر الإسكان العربي الخامس.

وحضر اللقاء سعادة السيد محمد بن يوسف سفير الجمهورية التونسية لدى مملكة البحرين والدكتور نبيل أبو الفتح وكيل شئون البلديات والمهندس احمد عبدالعزيز الخياط وكيل شئون الاشغال.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة الوزير بسعادة الوزير التونسي، مشيداً بعمق العلاقات الأخوية والتاريخية المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، واطلع سعادته على قطاعات الوزارة المختلفة ومشاريع البنية التحتية التي تعكف الوزارة على تنفيذها.

كما تم التباحث بشأن تفعيل الاتفاقية بين البلدين لتبادل الخبرات في العديد من المجالات وبخاصة المجالات المرتبطة بالصرف الصحي، مع الاستفادة من التجارب التونسية في هذا الشأن .

وفي نهاية اللقاء، أشاد سعادة الوزير التونسي بمتانة الأواصر التي تجمع الشعبين البحريني والتونسي، معرباً عن تقديره للجهود التي تقوم بها وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في مجال البنية التحتية وما وصلت اليه مملكة البحرين من تطور وازدهار.