+A
A-

لجنة التدريب باتحاد الطائرة تعقد اجتماعها الثالث

ترأس عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة محمد الذوادي الاجتماع الثالث للجنة التدريب والتطوير بحضور أعضاء اللجنة وهم علي جعفر ومحمد جلال وأحمد عبدالعال وذلك بمقر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

في بداية الاجتماع رحب الذوادي بأعضاء اللجنة ونقل لهم تحيات الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل تعزيز دور اللجنة التي تعنى بالتدريب والتطوير وتستهدف الكوادر الفنية والحكام على وجه الخصوص من خلال سلسلة الدورات والندوات التي تسعى اللجنة لتنفيذها خلال المرحلة القادمة من خلال مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة.

وخلال الاجتماع تم الاطلاع على تقارير المركز خلال الأعوام من 2012 لغاية 2018 والتي تحتوي على العديد من الإحصائيات الخاصة بالبرامج والفعاليات والدورات.

كما بحث المجتمعون برنامج العام المقبل 2019 والي يتضمن سلسلة من الدورات والندوات الفنية، ورفعت اللجنة سلسلة من التوصيات لمجلس إدارة الاتحاد من بينها إعادة نشرة المركز الدورية، وترشيح عدد من المدربين الوطنيين لنيل الرخصة الوطنية في التدريب، والاطلاع على كشف المدربين المسجلين للموسم 2018/2019 ومناقشة العديد من النقاط التي تخصص بشئون التدريب والتطوير.

وأكد الذوادي خلال الاجتماع على أهمية مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة بما يسهم في تحقيق تطلعات وأهداف مجلس إدارة الاتحاد فيما يتعلق بالتدريب والتطوير.