+A
A-

سمو ولي العهد: أهمية تعزيز العلاقات بين البحرين والنرويج في شتى القطاعات

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ومملكة النرويج، والدفع بها نحو المزيد من التعاون الثنائي في شتى القطاعات بما يخدم تطلعات البلدين الصديقين.

وأشار سموه إلى أن مملكة البحرين تسعى دائما إلى تنمية علاقتها مع الدول الصديقة في مختلف المجالات، واستثمار تلك العلاقات نحو تأكيد أهمية السلام والاستقرار العالمي والذي من شأنه أن يفضي إلى تحقيق التنمية والازدهار لمختلف الدول.

جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله بقصر الرفاع اليوم، بحضور سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، معالي السيد شيل ماغنه بونديفيك رئيس وزراء النرويج السابق والوفد المرافق، حيث نوه سموه بجهود معالي السيد بونديفيك ومبادراته الرامية إلى تعزيز السلام.

وخلال اللقاء تم التطرق إلى دور مجلس الأعمال البحريني النرويجي وجهوده في تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين الصديقين وبحث أوجه التعاون بينهما في توفير فرص استثمارية واعدة تلبي التطلعات المشتركة، بما يرفد الاقتصاد الوطني.

من جانبه أعرب معالي السيد شيل ماغنه بونديفيك رئيس وزراء النرويج السابق عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على فرصة اللقاء بسموه، متمنيا لمملكة البحرين دوام النماء والتقدم.