+A
A-

سوكر افنيو اولا .. وفيتوريا ثانيا في المجموعة الاولى لبطولة ابوصيبع 32

اختتمت المجموعة الاولى مبارياتها في دورة أبوصيبع السنوية 32 والتي تقام هذا العام برعاية ذهبية من Soccer Avenue ورعاية فضية من السرايا للمقاولات حيث التقى في المباراة الأولى لختام الجولة الخامسة فريق مؤسسة ياسر زهير في مواجهة فريق تايلوس فيما التقى في المواجهة الثانية فريق فيتوريا في مواجهة سوكر افنيو
 ففي مباراة ادارها السيد علوي جليل ألتقى فريق مؤسسة ياسر في مواجهة فريق تايلوس في لثاء تحصيل حاصل بين الفريقين واستطاع فريق تايلوس من حسم اللقاء والفوز بخماسية نظيفة على مؤسسة ياسر في هذا اللقاء .. حيث سجل  علي عبد علي (3 اهداف) وكل من جاسم عباس والسيد حسين السادة هدف لكل منهما وظهر  اللقاء بمستوى متوسط كانت الافضليه فيه لفريق تايلوس بالرغم من انها مباراة تحسين للمراكز في المجموعة هذا وقد حصل اللاعب السيد حسين السادة من فريق تايلوس على جائزة افضل لاعب في اللقاء والمقدمة من الراعي الفضي لهذه الدورة وهو السرايا للمقاولات.

وفي مباراة قمة المجموعة الأولى ألتقى فريق فيتوريا في مواجهة سوكر افنيو .. ومع بداية المباراة كانت النية واضحة من الفريقين لحسم صدارة المجموعة بينهما لما يضمانه من عناصر مميزة . واستطاع فريق سوكر افنيو أن يحسم هذه المباراة وبنتيجة  هدفين مقابل هدف وحيد لفيتوريا سجل للفائز سيد نضال مكي هدف وعبد الحسين حبيب هدف وللخاسر سيد هاشم السادة وقد حصل اللاعب عبد الحسين حبيب لاعب فريق سوكر افنيو على جائزة افضل لاعب في اللقاء والمقدمة من الراعي الفضي لهذه الدورة وهو السرايا للمقاولات . وقد أدار هذه المواجهة بتميز ابراهيم جاسم .

يذكر أن دورة أبوصيبع السنوية تستقطب العديد من الشباب من داخل القرية أو خارجها لما لها من سمعة طيبة ونجاح متميز عاماً بعد عام تواصلت منذ أكثر من 30 عاماً حيث يحاول المنظمون في كل عام باظهار المزيد من النجاح وها هم يحققون التميز هذا العام قبل انتهاء البطولة .