+A
A-

سمو رئيس الوزراء يشيد بما تشهده العلاقات البحرينية الكويتية من تقدم مستمر في مختلف المجالات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر سموه بالرفاع اليوم، اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات بدولة الكويت الشقيقة، الذي يزور مملكة البحرين حاليًا للمشاركة في أعمال المنتدى الرابع عشر للأمن الإقليمي "حوار المنامة".

 وخلال اللقاء، أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن ترحيبه بزيارة الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح إلى مملكة البحرين، والتي تعكس ما يربط بين البلدين الشقيقين من روابط أخوية قوية تقوم على ركائز متينة من المحبة المتجذرة عبر السنين.

 من جانبه، نقل اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تحيات وتقدير صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة وسمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد وتمنيات سموها لمملكة البحرين وشعبها استمرار التقدم والنماء، فيما كلفه سموه بنقل تحياته إلى أخيه صاحب السمو أمير دولة الكويت الشقيقة وأخيه سمو ولي العهد وأخيه سمو رئيس مجلس الوزراء، وتمنيات سموه لدولة الكويت وقيادتها وشعبها اضطراد النمو والازدهار.

 وأشاد سموه بما تشهده العلاقات البحرينية ـ الكويتية من تقدم مستمر في مختلف المجالات يجسد عمق روابط الأخوة التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، وحرصهما المشترك على تعزيز التعاون الثنائي والارتقاء به إلى مستويات أعلى.

 وأكد سموه أن مملكة البحرين حريصة على توطيد عُرى التعاون مع دولة الكويت الشقيقة في كل ما من شأنه أن يسهم في خدمة المصالح المشتركة وتلبية تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين، لاسيما في ظل ما يربط بين قياديتي وشعبي البلدين من احترام وتفاهم يتميز بخصوصية فريدة في العلاقات بين الدول.

 وأشاد سموه بالجهود التي يقوم بها صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة في تحقيق نهضة وتطور دولة الكويت، وما يبذله سموه من أجل تعزيز العمل العربي والخليجي المشترك ضمن رؤية حكيمة تسعى إلى أن يسود الأمن والاستقرار مختلف دول المنطقة.

 ونوه سموه إلى أهمية تكثيف وتيرة الزيارات المتبادلة بين المسئولين في البلدين الشقيقين لما لها من أثر في زيادة أواصر التقارب والتفاهم والتنسيق المشترك تجاه مختلف القضايا الاقليمية والدولية.

 من جانبه أعرب اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بكل ما يوطد علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين، مؤكدا أن سموه يحظى بمحبة وتقدير واحترام كبير ، كقيادة خليجية ذات رؤية حكيمة لها اسهامها الواضح في نماء بلادها وفي تقوية أركان التعاون العربي والخليجي.