+A
A-

الحسيني لـ "البلاد": قالوا زورًا أني أسأت ودعوت لتغيير الدستور، وأقول هذا الطرح الغبي كذب محض

مرشح أولى المحرق (البسيتين والساية) د. محمد الحسيني يخص صحيفة البلاد ببيان يرد على جدل ندوة مجلس الكعبي، وفيما يلي نصه:

أولًا: ‏الإشاعات المغرضة أنا تعودت عليها من الانتخابات الماضية، وللأسف هذه الإشاعات ما تطلع إلا مع الانتخابات .

ثانيًا: الناس تعرفني بل أهل البحرين كلهم يعرفونني حق المعرفة، وولائي للقيادة معروف عند القيادة قبل غيرهم، فلا صحة لما ينشر وينقل عني كذبا.

ثالثًا: قالوا زورًا أني أسأت لجلالة الملك حفظه الله، ودعوت لتغيير الدستور! أقول: هذا الطرح الغبي كذب محض!! ولا أدري من يقف وراء مثل هذه الافتراءات، بالعكس في مجلس الكعبي كنت مدافعًا عن المملكة ونظامها وقيادتها، وذكرت بأن هناك أشياء في البحرين لا تمس، ومنها "نظام الحكم"، ‏وإننا لا نشبه الدول الغربية في أنظمتها، فلها نظامها السياسي الخاص، ولا يصح قياس مملكة البحرين بالدول الغربية في جميع نظامها السياسي، وكان كلامي في سياق الرد على بعض المؤزمين في البلاد وأطروحاتهم الانقلابية، وهذا ما كنت أطرحه سابقا منذ ٢٠١١ م.

رابعًا: مجلس خليفة الكعبي، أصدر بيانًا واضحًا بهذا الخصوص، ولا تصح المزايدة بالولاء والانتماء على أمثال هذه المجالس الوطنية.

خامسًا: الغريب أن تخرج مثل هذه الإشاعة في وقت أنا أدعو الناس إلى المشاركة الإيجابية في الانتخابات، وإنجاح المشروع الإصلاحي لجلالة الملك حفظه الله، وجميع شعاراتي تدعو إلى التفاؤل والأمل بالمستقبل المزدهر، وبحمد الله استطعت من خلال هذه الشعارات والمقاطع المسجلة لي من اقناع فئة لا بأس بها من الناس من المشاركة، وأخرجتهم من دائرة المقاطعين إلى دائرة المشاركين، والحمد لله.

ختامًا: أشكر جميع من دافع عني، وأثنى علي، وشهد لي شهادة حق، *كما أشكر جريدة البلاد على اهتمامها بالموضوع وتواصلها معي للوقوف على حقيقة الأمر.