+A
A-

ديبالا يحسم موقعة أولد ترافورد..والريال يستعيد ذاكرته

قطع فريق يوفنتوس الإيطالي خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه مانشستر يونايتد 1 - صفر خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة، والتي شهدت أيضا تعادل بلنسية مع يانج بويز 1-1.

واحرز هدف يوفنتوس باولو ديبالا في الدقيقة 17، ورفع يوفنتوس رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند أربع نقاط في المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية، سقط فريق فالنسيا الإسباني في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه يانغ بويز السويسري، وتقدم فالنسيا بهدف سجله ميشي باتشواي في الدقيقة 26 ،وتعادل جوليوم هوارو ليانغ بويز في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، ورفع فالنسيا رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث وتوقف رصيد يانغ بويز عند نقطة في قاع الترتيب.

وتغلب فريق ريال مدريد الإسباني على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 2 -1 في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة، وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها، فاز روما الإيطالي على ضيفه سسكا موسكو الروسي 3- صفر.

وتغلب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني 3 -صفر ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة، وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها اقتنص هوفنهايم الألماني تعادلا مثيرا من ضيفه اولمبيك ليون الفرنسي 3 - 3.