+A
A-

وزير الخزانة الأميركي سيحضر "دافوس الصحراء" السعودي

أكد وزير الخزانة الأميركي، ستيفن منوتشين، حضوره في مؤتمر مستقبل الاستثمار السعودي، الذي سيعقد بمشاركة أكثر من 100 شخصية عالمية في موعده المقرر بالرياض من 23 - 25 أكتوبر الحالي.

كما أكدت كبرى بنوك وول ستريت حضور المؤتمر الاستثماري السعودي رفيع المستوى الذي بات يعرف في الغرب بأنه "دافوس الصحراء"، لكونه وجهة كبار المستثمرين المتطلعين للفرص الواعدة ضمن  رؤية السعودية 2030.

وسيعقد المؤتمر برعاية خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وبرئاسة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة.

وتسعى المبادرة إلى مواصلة استكشاف الاتجاهات والفرص التي ستساهم في تحقيق عائدات وآثار إيجابية مستدامة وبناء شبكة تضم أهم الأطراف المؤثرين في الساحة العالمية، إضافة إلى تسليط الضوء على القطاعات الناشئة التي ستساهم في رسم مستقبل الاقتصاد العالمي خلال العقود المقبلة.

وتضم القائمة المشاركة في المؤتمر أكثر من 100 شخصية بارزة من الرؤساء التنفيذيين والمستثمرين ورواد الأعمال من مختلف دول العالم.

وكان متحدث باسم مؤتمر مستقبل الاستثمار السعودي، أكد أن المؤتمر سيعقد في موعده، معبراً عن التطلع قدماً إلى "الترحيب بآلاف المتحدثين ومديري الجلسات والضيوف من كل أنحاء العالم في الرياض".