+A
A-

حميدان يبحث مع سفير دولة الامارات تعزيز العمل التنموي المشترك

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، السيد جميل بن محمد علي حميدان، اليوم سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين.

 ورحب حميدان بسفير دولة الإمارات، منوهاً بمستوى العلاقات الأخوية المميزة التي تربط البلدين الشقيقين في ظل قيادتهما الحكيمة وما يجمع شعبيهما من روابط متميزة ومتجذرة، لافتاً إلى أهمية المضي قدماً لتعزيز العمل المشترك والارتقاء بالتعاون القائم والأخذ به إلى آفاق أرحب، وخاصة في المجالات العمالية، وتوفير الحماية الاجتماعية تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة المنشودة، فضلاً عن التنسيق المشترك لدى المشاركة في المؤتمرات والفعاليات الخليجية والعربية والدولية.

 بدوره، عبر الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان عن سعادته بهذا اللقاء، وما تناوله من موضوعات ونقاش مثمر، مؤكداً أنه سيسعى إلى ترجمة تطلعات قيادتي البلدين إلى تنمية وتطوير العلاقات القائمة تحقيقاً للتكامل المرجو، متمنياً دوام التطور والازدهار لمملكة البحرين.

 ونوه في هذا السياق بمكانة البحرين خليجياً ودولياً وريادتها في مجال توفير أوجه الرعاية الاجتماعية لمختلف شرائح المجتمع، وكذلك تعزيز بيئة العمل السليمة وتأمين الحقوق العمالية بفضل تشريعاتها الوطنية المتطورة والمتماشية مع معايير العمل الدولية.