+A
A-

المحفوظ يستغرب "تلكؤ" الجهات الخدمية عن توفير احتياجات أهالي مدينة سلمان

استغرب النائب جلال كاظم المحفوظ تلكؤ الجهات الخدمية عن توفير احتياجات أهالي مدينة سلمان التي تضم آلاف الأسر، معتبرا اياه اهمالا يستوجب المحاسبة وسرعة المعالجة.

وبين المحفوظ ان مدينة سلمان تضم لغاية الان ٤ مجمعات سكنية تنقصها خدمات ضرورية كالأسواق والمراكز الصحية والتعليمية والاجتماعية علاوة على عدم توفر تغطية الاتصالات وغيرها من الأساسيات، داعيا الى سرعة حلحة ملف المرافق الأساسية التي تتطلبها مدينة بهذا الحجم.

ولفت المحفوظ الى تلقيه العديد من الاتصالات من قاطني مدينة سلمان الذين اشتكو معاناتهم واهاليهم من عدم توافر الخدمات، معبرا عن تضامنه معهم ورفعه ملفهم الى المعنيين من اجل سرعة الاستجابة وتوفير اساسيات العيش الكريم ورفع معاناتهم.

وذكر المحفوظ بأن برنامج عمل الحكومة لعام ٢٠١٤ - ٢٠١٨ كان واضحاً في خطة عمله لإنشاء الخدمات الاساسية لأهالي الشمالية، وماتبين الآن هو قصور في عدة وزارات وجهات حكومية لم تنفذ برنامج عملها على اكمل وجه.

وطالب النائب بسرعة تنفيذ المشاريع الحيوية التي لا تحتمل التأجيل لخدمة أهالي المنطقة نظراً لصعوبات التنقل للمراكز الصحية والمدارس الخارجة عن إطار المدينة ولوجود كثافة سكانية عليها بالمناطق المجاورة لا تحتمل الزيادة