+A
A-

ناصر بن حمد: أمتلك العزيمة والاصرار لتحقيق الترويج للمملكة في كونا

أكتمال فريق البحرين مع وصول بوعلاي.. رغم الارهاق يشارك في التدريبات

معاقة تشارك للمرة الثالثة.. وكونا أصبحت مدينة التحدي

 

بعزيمة قوية وبهمم الابطال يواصل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية تدريباته اليومية استعداد للمشاركة في بطولة العالم للرجل الحديدي والتي ستقام في مدينة كونا بالولايات المتحدة الامريكية يوم السبت المقبل.

وسيشارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في السباق العالمي بعد أن تمكن من التأهل اليه بفضل الانجازات الكبيرة التي حققها على مدار الاعوام الماضية والتي ضمنت لسموه المشاركة في البطولة كما سيشارك الى جانب سموه من اعضاء الفريق البحريني للترايثلون والذين تمكنوا من التأهل كل من محمد القيس خالد بوعلاي ومايكل كلاهورا بالاضافة الى ذلك فإن  الفريق البحريني للقوة والتحمل13 سيكون هو الاخر متواجدا في السباق عبر ابطاله للظفر بالمراكز المتقدمة.

وكانت تدريبات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد بدأت في الصباح الباكر عبر المشاركة في البطولة التجريبية للسباحة والتي تم تنظيمها موقع البحر المخصص للسباق حيث اقيمت بمسافة كاملة وقد تمكن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من انهاء السباق وتمكن من التعرف بصورة مباشرة على المنطقة والتيارات المائية، بعد فترة من الراحة تدرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة و اعضاء الفريق على الدراجة للتأكد من الجاهزية التامة قبل السباق.

ناصر بن حمد: المحافظة على الانجاز

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان مشاركته في السباق تعتبر من المشاركات المهمة في مسيرته ببطولات الرجل الحديدي وقال " أتطلع من خلال المشاركة في البطولة ، تحقيق نتيجة ايجابية والتي ستشكل لي دافعا قويا وكما و اتطلع لتأكيد الانجازات التي حققتها في البطولات السابقة وإن التواجد في البطولة العالمية سيكون له اثار ايجابية من تحقيق انجازات كبيرة باسم مملكة البحرين بالاضافة الى  اكتساب المزيد من الخبرات والمهارات التي يمكن الاستفادة منها في البطولات المقبلة ".

واضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "إن سباق الرجل الحديدي يعد من السباقات التي تمتلك مكانة كبيرة بين جميع السباقات باعتباره الاقوى من كافة النواحي حيث يؤكد فيه المشاركون قوة المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في السباق في ظل ما يتمتع به المتسابقين من قوة بدنية عالية تؤهلهم للمنافسة وإن المشاركة البحرينية في السباق ستسهم في تأكيد التواجد البحريني في المحفل الرياضي الكبير الذي سيسهم في توسيع قاعدة المشاركين في مثل هذه السباق في البحرين"

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "إن السباق لن يكون سهلا على الجميع في ظل تواجد هذا الكم الهائل من المشاركين اللذين وضعوا نصب اعينهم تحقيق المراكز المتقدمة وأنا مع اعضاء الفريق البحريني سنسعى  بكل قوة الى تحقيق انجاز جديد بعد الإنجاز الأخير الذي تحقق في مختلف البطولات وذلك لتأكيد مكانة الفريق على المستوى العالمي".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " تسير تدريباتي وفق الخطة الفنية الموضوعة وسأصل الى الجاهزية التامة من الناحية الفنية والبدنية قبل انطلاقة السباق العالمي واتمنى أن أحقق انجازا كبيرا يليق باسم مملكة البحرين التي باتت رائدة في رياضة الترايثلون على المستوى العالمي".

واشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة باعضاء الفريق البحريني المشاركين في السباق وهم القيس وبوعلاي وكالاهورا واصفا سموه اياهم بالابطال القادرين على تخطي الصعاب والتحديات وصولا الى تحقيق الانجازات. 

عيون ناصر بن حمد ترمق الانجاز

اشار الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون " أن تواجد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة و مشاركته مع ابطال العالم في سباق الرجل الحديدي يعد مكسبا كبيرا باعتبار هذه  التجربة متميزة وفريدة من نوعها والتي ستنعكس بالشكل الايجابي عل مسيرة سموه وهو قادر على تحقيق الانجاز في البطولة العالمية بفضل قوة سموه ومهاراته وقدرته الفنية على توزيع جهده على المراحلة الثلاثة".

واضاف الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة "من خلال متابعتي لتدريبات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اجزم بأن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بات جاهزا للمشاركة في البطولة العالمية وقد لاحظت في عينه الاصرار والتحدي من اجل الوصول الى هدف واحد وهو الانجاز كما أن بقية اعضاء الفريق باتو جاهزين للمشاركة في السباق الكبير ونأمل ان يحقق الفريق تواجدا ايجابيا في السباق عبر تحقيق النتائج المتميزة".

وبين الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة "ان سباق الرجل الحديدي يعتبر من السباقات الاقوى من كافة النواحي حيث يؤكد فيه المشاركون قوة المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في السباق في ظل ما يتمتع به المتسابقين من قوة بدنية عالية تؤهلهم للمنافسة على اللقب وإن جميع أعضاء الفريق بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سيحرصون على انهاء السباق وتحقيق نتيجة متميزة على غرار النتيجة التي تحققت في السباق الأخير والتي أكد من خلال الفريق قوته وقدرته على المنافسة العالمية.

واعرب الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة عن ثقته التامة في اعضاء الفريق الذين عقدوا العزم على تحقيق ظهورا طيب لمملكة البحرين في هذا المحفل الرياضي مؤكدا ان اصرار الفريق يجعلنا متفائلين بمستوى متميز.

بوعلاي يصل مرهقا

وصل الى مدينة كونا الامريكية لاعب فريق البحرين للرجل الحديدي خالد بوعلاي بعد رحلة طويلة ومرهقة لكنه وفور وصوله انضم الى التدريبات التي يقودها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ورفض أخذ قسط من الراحة وتدرب في الحصة المخصصة للسباحة والجري على أن يواصلة تحضيراته مع الفريق استعدادا للبطولة العالمية.

اجراءات معقدة

ستشهد بطولة العالم للرجل الحديدي اجراءات تنظيمية معقدة اتخذتها اللجنة المنظمة للسباق ومن ابرز تلك الاجراءات وضع قوانين صارمة على تحركات الاعلاميين اثناء السباق وتحديد مسارات لا تتناسب مع عمل الاعلاميين بما فيهم المصورين، ولكن ظهرت على السطح بوادر للأمل خاصة مع رفع العديد من الاعلاميين شكواهم الى اللجنة المنظمة التي وعدت باتخاد خطوات تتيح لرجال الاعلام التحرك بصورة اسهل.

ملتقى الابطال

لا صوت يعلوا فوق صوت التحدي عندما يجتمع الابطال هذا هو الحال في مدينة كونا الامريكية حيث تحولت جميع الاحاديث حول البطولة العالمية وبات الجميع يتكلم بلغة الترايثلون وما سيحدث في السباق كما أن الابطال والمشاركين عندما يجتمعون في مكان واحد يكون التحدي بينهم السمة الغالبة واصرارهم على تحقيق البطولة.

معاقة.. ثالث مشاركة

ستكون المعاقة الامريكية على موعد جديد في بطولة العالم للرجل الحديدي عندما تشارك للمرة الثالثة في بطولات الترايثلون رغم معاناتها من الاعاقة في القدم وتؤكد أن مشاركتها ستكون مثالية في البطولة العالمية وهي عاقدة العزم على تحقيق نتيجة ايجابية في السباق القوي الذي يشارك فيه نخبة من ابطال العالم مشيرة الى أنها شاركت في سباق الترايثلون بدبي بالحجاب.