+A
A-

علا الفارس تعيش أسوأ أيّام حياتها

أوشكت الإعلامية علا الفارس على إنهاء تصوير مشاهدها ضمن مسلسلها الدرامي الجديد "صبر العذوب"، وهي كانت تعيش حالة سيئة خلال الفترة الماضية، فما سببها؟\

اختفاء تام وحزن قوي

اختفت علا عن التواصل مع جمهورها عبر وسائل السوشيال ميديا منذ وفاة الإعلامي الأردني المعروف سعد السيلاوي، الذي تعتبره الأب الروحي لها؛ فهو أول من أعطاها الفرصة في مشوارها المهني، ما جعلها تعيش حالة حزن شديدة خلال الشهر الماضي بعد أن توفي في أول الشهر الماضي.
وفي هذا السياق، أكدت علا الفارس في تصريحاتها الخاصة لموقعنا أن العمل والتصوير المستمرّ كانا سبباً في خروجها من حالة الحزن الشديدة التي عاشتها فور خبر وفاته.

ولم ينتهِ سوء الحظ الذي واجهته الفارس عند هذا الحد؛ فقد علمت نواعم أن شخصاً عزيزاً على قلبها قد تعرّض لحادث أدخله في غيبوبة تامّة ما جعلها تعيش أسوأ أيام حياتها خوفاً من فقدانه، ولكنها منذ أيام نشرت صورة تحمل تعليق "yalla yalla 3 -10" عبر صفحتها الخاصة على الإنستغرام ليتساءل جمهورها عن أهمّية هذا التاريخ بالنسبة إليها.
وصرّحت علا الفارس لنواعم بأن هذا الشخص سيخرج من المستشفى بعد أن عاد إلى حياته الطبيعية قبل أيام، فيما رفضت أن توضح العلاقة التي تربطها به، مؤكدةً أنه شخص عزيز ولم يتكرر في حياتها؛ فهل يكون زوج المستقبل؟! هذا ما ستكشفه الأيام المقبلة.