+A
A-

محافظ الجنوبية: التواصل هو نهجنا لتلقي وتنفيذ احتياجات أهالي المحافظة

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ الجنوبية عدداً من كبار ضباط والمسؤولين ووجهاء وأصحاب المجالس في المحافظة وذلك في مجلس سموه الأسبوعي بالمحافظة الجنوبية.

وفي بداية اللقاء رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية  بالحضور مؤكداً  أن المحافظة الجنوبية تتشرف بتنفيذ توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في التواصل مع المواطنين وتحقيق المزيد من المكتسبات للوطن و المواطن.

واشار سموه إلى أن المحافظة ماضية في مسيرة التنمية الشاملة لتطوير الخدمات والمشاريع التنموية في نطاق المحافظة بما يحقق تطلعات أهاليها، بالتواصل الدائم مع المواطنين و البقاء على مقربة منهم وتلمس احتياجاتهم والعمل على تلبيتها موضحاً سموه بأن التواصل والتزاور عادة أصيلة ورثناها من الآباء و الأجداد ومن الضروري الحرص على استمرارها وهي أهم ما يميز مجتمع المحافظة الجنوبية .

و أكد سمو محافظ الجنوبية أن المحافظة حريصة على التواصل مع أبناء المحافظة من خلال اللقاءات المباشرة مع المواطنين لمعرفة احتياجاتهم من الخدمات والمشاريع التنموية في نطاق مدن و قرى المحافظة ، مؤكداً أن المجلس الأسبوعي للمحافظ هو منصة مفتوحة لاستقبال مقترحات وآراء الأهالي والعمل على تنفيذها بالتعاون مع كافة الجهات المعنية للارتقاء بالخدمات التنموية المقدمة للمواطنين . 

وأشاد سموه بالدور الكبير والجهود المبذولة من قبل مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وبلدية المنطقة الجنوبية مؤكداً سموه بأنهم خير المعين والسند للمحافظة الجنوبية في تنفيذ مبادراتها وبرامجها ، مشيراً سموه بأن المحافظة تعمل على تعزيز أواصر التعاون و التنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية و الخدمية  لتعزيز سبل السلامة و الراحة للمواطنين .

وعبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للتواصل الدائم الذي يحرص على تجسيده سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية و ما يقوم به من جهود في سبيل رصد ومتابعة احتياجات المواطنين وتطلعاتهم .