+A
A-

رئيس الوزراء وولي العهد يؤكدان على أهمية الزيارات بين المسؤولين في دول مجلس التعاون

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وذلك صباح اليوم بقصر القضيبية.

وخلال اللقاء استعرض سموهما مسار الشأن الخدمي والجهود الحكومية المبذولة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والوصول بها الى المستويات التي تحقق رغبات المواطنين وطموحات الحكومة اليهم.

وشدد سموهما أن التنسيق بين الوزارات والاعتماد على مبدأ العمل التكاملي له دور فاعل في الإسراع بالمشاريع الحكومية الموجهة للمواطن وضمان تنفيذها في الاطار الزمني المخطط لها، فضلا عن دور هذا التنسيق على صعيد تعزيز البيئة الاستثمارية وتنمية النشاط الاقتصادي.

واستعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء التطورات الإقليمية، حيث أكد سموهما على أهمية الزيارات بين المسؤولين في دول مجلس التعاون الذين تتفق كلمتهم على تحقيق المصلحة المشتركة وزيادة التنسيق بينهما بما يعود بالنفع على دول المنطقة ويدعم مسارها التنموي، مشيدين سموهما في هذا الصدد بدور المملكة العربية السعودية في مسيرة التعاون الخليجي والعربي وضمان سيره في الإطار الذي يحمي مصالح دول المنطقة وشعوبها.