+A
A-

بلدية "الجنوبية" تقدم خدمة "تواصل" في مدينة عيسى

دشنت بلدية المنطقة الجنوبية في تجربة تعد الأولى من نوعها، خدمة "تواصل" مع المراجعين من خلال موظف متخصص في مركز خدمات المراجعين بمدينة عيسى، يقوم باستقبال الشكاوي والملاحظات والإجابة على الاستفسارات، وتوضيح اختصاصات ومهام الوزارات والجهات الخدمية الأخرى ذات العلاقة.

ودعت البلدية عموم المواطنين وأهالي المحافظة الجنوبية، إلى الاستفادة من الخدمات التي يقدمها هذا المركز الذي تم افتتاحه مؤخراً لاستيعاب طلبات المراجعين والإسراع في إنجاز المعاملات المتعلقة بمختلف الإدارات والأقسام تحت سقف واحد.

كما يقدم مجموعة من الخدمات الأخرى المتنوعة، من بينها: تراخيص وتنظيم البناء، تراخيص الخدمات البلدية، الرقابة والتفتيش، خدمات المشتركين، الشكاوي وأمين الصندوق.

وفي هذا الشأن، أكد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف، أنه بناءً على توجيهات سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ووكيل الوزارة لشئون البلديات، تمت زيادة عدد مراكز خدمات المراجعين التي تخدم أهالي المنطقة الجنوبية، وذلك من أجل تسهيل إيصال الخدمة للمواطنين في أسرع وقت ممكن وباحترافية مهنية عالية، من خلال تبسيط الإجراءات للحصول على التراخيص اللازمة.

ولفت إلى أن مركز خدمات المراجعين في مدينة عيسى، جاء ليشكل إضافة للمركز الذي يقدم خدماته في مبنى البلدية بالرفاع، ليتم تغطية أكبر مساحة جغرافية ممكنة من الخدمات في المنطقة الجنوبية.

وقال المدير العام: "البلدية خصصت نقطة في المركز لإنهاء إجراءات ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن في أسرع وقت ممكن، كما خصصت مواقف للسيارات لذوي الاحتياجات الخاصة".

وأضاف "تم اختيار الموظفين الذي يباشرون عملهم فيه بعناية تامة، وتم تدريبهم بصورة مكثفة لاستقبال المراجعين وإنهاء معاملاتهم بحرفية عالية، وهذا ليس نهاية المطاف بالنسبة لنا بل نسعى بخطى حثيثة في إجراءاتنا التطويرية للخدمات البلدية النوعية، حتى يتحقق الرضا للمواطن عن الخدمات المقدمة له".