+A
A-

سمو رئيس الوزراء: أمن واستقرار الوطن ضمانة أساسية لمواصلة التنمية

لدى استقبال سموه لعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين، قال صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ، إن الحفاظ على أمن واستقرار الوطن يشكل ضمانة أساسية لمواصلة منظومة التنمية التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجالات.

وأكد سموه أن مسيرة العمل الوطني بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، ماضية بعزم لا يلين، وبسعي متواصل نحو الانجاز والتطوير والانطلاق بالبحرين إلى الآفاق التي نتطلع إليها جميعًا.

وقال سموه: "إن البحرين ستبقى عزيزة، وهي تستحق منا كل الاهتمام والاستفادة من كل فرصة تقود إلى التطور، وعلينا أن نسهم جميعا في ترسيخ الاستقرار بالشكل الذي يحفز من قيمة العمل ويرتقي بالمجتمع".

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية اليوم عددًا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين، حيث تطرق سموه معهم إلى عدد من القضايا المحلية والدولية.

وخلال اللقاء، أكد سموه أن الحكومة حريصة على التوسع في البرامج والخطط التي تستهدف دعم المسيرة التنموية وتحقيق المزيد من المكتسبات للوطن والمواطن.

واستذكر سموه دور رجالات البحرين الأوائل وما قدموه من عطاءات كان لها دورها البارز في مسيرة التطور والتقدم التي تشهدها المملكة.

وأكد سموه أن ما يشهده العالم من تحديات وأخطار يتطلب من الجميع أن يكون أكثر وعيَا وتصميما على مواجهة كل ما من شأنه أن يزعزع الأمن والاستقرار، وقال سموه :"إن علينا أن نأخذ العبرة مما يجري من حولنا من أحداث".

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى أن مملكة البحرين في علاقتها بجميع الدول تسير على نهج التعاون القائم على الاحترام المتبادل والتعاون في كل ما يسهم في تحقيق الأمن والسلام في العالم.