+A
A-

«جدحفص الخيرية» تكرّم 203 طالب وطالبة

أقامت جمعية جدحفص الخيرية حفل تكريم المتفوقين الحادي والعشرين (21)، وذلك في إطار حرص الجمعية على الإهتمام بالتحصيل العلمي، وتشجيعًا للطلاب والطالبات من أبناء وبنات منطقة عمل الجمعية.

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم للطالب محمد جعفر أحمد موسى، ومن بعده ألقى رئيس مجلس الإدارة علي العطيش كلمة الجمعية، مبينًا فيها حرص الجمعية على إقامة حفل المتفوقين للعام الحادي والعشرين على التوالي تشجيعًا وتكريمًا وتحفيزًا للطلاب والطالبات، حاثا إياهم على الاستمرار لنيل المراتب العليا، وجعل هذا التفوق دافعًا لهم إلى مزيد من التواضع والتواصل مع المجتمع متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح.

وألقى كلمة المتفوقين الطالب عمار حسين سند قدم فيها الشكر والتقدير للجمعية على هذه الرعاية للطلاب والطالبات، كما تقدم بالشكر إلى كل والد ووالدة وكل أسرة تدعم أبنائها للتفوق، لما له من أهمية بالغة في تطور الفرد والمجتمع، وقدم الشكر إلى كل المدرسين المخلصين في عطائهم داعيًا لهم بالتوفيق والسداد.

وشارك الطالب السيد ناصر القصاب بقصيدة بالمناسبة

هذا وقد تم عرض مقطع لإحدى خطب المرحوم العلامة الشيخ سليمان المدني، يدعو فيها الطلاب وأولياء الأمور للإهتمام بالعلم والتعلم، ويحثهم على التفوق في التحصيل مع بداية العام الدراسي الجديد.

وقبل الختام تم تكريم داعمي الحفل تقديرًا وعرفانًا على دعمهم ورعايتهم لحفل المتفوقين الحادى العشرين.

وفي النهاية تم تكريم الطلاب المتفوقين.

الجدير ذكره إن الجمعية تقيم سنويا حفل تكريم المتفوقين والمتفوقات في حفلين منفصلين على ليلتين ليلة لحفل المتفوقين وأخرى للمتفوقات. وبلغ عدد المتفوقين هذا العام 203 طالبا وطالبة.