+A
A-

تريفور نواه يعود لجزيرة ياس ليقدم عرضاً جديداً ديسمبر المقبل

يعود النجم الكوميدي الشهير تريفور نواه، الحائز على جوائز عالمية، إلى أبوظبي ليقدم عرضاً جديداً في جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات. ومن المقرر أن يقدم نواه عرضه الكوميدي الجديد في أمسية حية مليئة بالضحك والمرح في قاعة دو يوم الجمعة 21 ديسمبر 2018.

وتتضمن قائمة الجوائز التي فاز بها تريفور نواه، جائزة أفضل مقدم في حفل جوائز "أم تي في" للأفلام والتلفزيون، وجائزة ايمي عن استضافته برنامج "ذا ديلي شو" الشهير – فقرة كواليس ما بين المشاهد. وكان نواه قد أطلق في شهر ديسمبر عام 2016 كتاب (مولود كجريمة: قصص من طفولة جنوب أفريقية)، والذي تصدر قائمة مبيعات صحيفة نيويورك تايمز، حيث تلقى الكتاب العديد من الجوائز ويتم التحضير حالياً لعمل فيلم مقتبس عنه من بطولة النجمة العالمية الفائزة بجائزة الأوسكار لوبيتا نيونغو.

ووصل تريفور نواه للنجومية العالمية عن طريق أدائه الرائع في البرامج التلفزيونية والإذاعية، إضافة إلى عروضه الكوميدية الحية الممتعة. وكان نواه قد أطلق جولة عروضه الكوميدية الأولى عام 2009، فيما شهد عرضه الثاني "ذا ريسيست" إقبالاً منقطع النظير في "ادنبره فرينج"، أكبر مهرجان للفنون في العالم. يشار إلى أن نواه ليس بغريب عن أجواء المنطقة، حيث سبق له أن قدم عروضاً ناجحة في دولة الإمارات شهدت بيع كامل التذاكر ، حيث استطاع نواه بفضل خفة ظله، وتعليقاته الذكية، والكاريزما الخاصة به أن يحظى بإعجاب جمهور جزيرة ياس العام الماضي، مما استدعى إضافة عرض ثانٍ في قاعة دو، وذلك بناء على طلب الجمهور.

ويُعتبر عرض تريفور نواه القادم في جزيرة ياس أحد أكبر الفعاليات التي يشهدها برنامج الجزيرة الحافل حتى نهاية العام، والذي يتضمن أكثر من 40 فعالية، بما في ذلك مجموعة مختارة من العروض العالمية الرائعة، والمهرجانات الثقافية، والأحداث الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة.

ويمكن لعشاق الكوميديا ممن يعتزمون حضور عرض تريفور نواه الحي الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع لا تنسى من خلال الحجز والإقامة في أحد الفنادق السبعة في جزيرة ياس والاستفادة من باقة "الإقامة واللعب". وقد صممت الباقة لتشمل بالإضافة إلى الإقامة الفندقية تذاكر الدخول إلى واحدة من المدن الترفيهية الثلاث في الجزيرة مقابل كل ليلة يتم حجزها، حيث يمكن للزوار الاختيار من بين ياس ووتروورلد أبوظبي، أو عالم فيراري أبوظبي، أو عالم وارنر براذرز أبوظبي، الأمر الذي يمنحهم فرصة الاستمتاع بأكبر قدر من الترفيه خلال فترة إقامتهم في الجزيرة.