+A
A-

تويوتا Avalon الجديدة كلياً متألقة من جميع الجوانب

لطالما تمتعت سيارة تويوتا Avalon بشعبية واسعة منذ إطلاقها في أسواق المنطقة، فقد حظيت على مدى العقود الماضية بإعجاب وتقدير شريحة واسعة من العملاء وبشكل خاص جيل الشباب والعائلات. وتستند سيارة السيدان متوسطة الحجم، تويوتا Avalon في نجاحها على لغتها التصميمية الفريدة والتي تجمع بمنتهى السلاسة بين العملية والفخامة.

وتظهر فخامة هذه السيارة الرائدة بكل وضوح من خلال الخطوط التصميمية على هيكلها الخارجي، مقصورتها الأنيقة وأدائها السلس. وقد زود الطراز الجديد من تويوتا Avalon بالعديد من التجهيزات الحديثة التي حتماً ستضمن استكمال مسيرتها الناجحة والارتقاء بمعايير الفخامة إلى مستويات أعلى.

وقد كشفت العلامة اليابانية عن اعتمادها منصة تويوتا المعمارية العالمية الجديدة (TNGA-C) في جميع موديلاتها.  وهي منصة مطورة تم إعادة تشكيلها حديثاً بهدف تطوير عمليات إنتاج السيارات بشكل إقتصادي وأكثر فعالية، حيث تتيح هذه المنصة رفع مستوى الأداء في المركبات كما تمنحها تصميماً مميزاً يتناغم مع هويتها. ومن المقرر استخدام  المنصة الجديدة  بنسبة 50% أو أكثر في جميع طرازات تويوتا بحلول 2020.

من جانبه تحدث السيد ماساتو كاتسوماتا كبير مهندسي تويوتا عن المنصة الجديدة والدور الذي لعبته في تحسين الهيكل الخارجي الخاص بسيارة تويوتا Avalon الجديدة كلياً قائلاً : " تساهم منصة TNGA المنخفضة في تطوير الجانب التصميمي للسيارات كما تعمل على رفع أداء السيارات  بشكل نوعي وذلك من خلال توفير استجابة أفضل في التحكم  والثبات".

وأضاف: " ولضمان توفير تجربة قيادة ممتعة تتناسب مع معايير علامة تويوتا الرائدة قمنا بإجراء العديد من التعديلات التي شملت حتى الأجزاء الصغيرة من السيارة مما أدى إلى خفض مستويات الضجيج وعزل أصوات المحرك عن المقصورة  بشكل كبير".

وقد حصل الجيل الخامس من تويوتا Avalon على عملية تحديث جذرية من جميع الجوانب وذلك تلبيةً لتطلعات عشاقها حول العالم  الذين يترقبون وصولها إلى الأسواق.

سيتم إطلاق سيارة تويوتا Avalon 2019 في البحرين في الثامن من شهر سبتمبر في تمام الساعة 11 صباحاً في معرض تويوتا في سترة. للعملاء الراغبين بمعرفة المزيد، الرجاء زيارة موقع تويوتا البحرين عبر الضغط على الرابط التالي Toyota.com.bh أو الاتصال على 17730730.