+A
A-

عشر سنوات زواج غيّرت حياة نانسي عجرم

بمناسبة الذكرى العاشرة لزواجهما، تقضي الفنانة نانسي عجرم إجازة قصيرة في "براغ" إلى جانب زوجها الدكتور فادي هاشم.

وكانت نانسي قد التقت بالدكتور فادي هاشم قبل 11 عاماً عندما زارت عيادته الخاصة، بعدما ذاع صيته في الوسط الفني، وكان يومها مشرفاً على صحة أسنان الفنانة نجوى كرم، والفنانة نوال الزغبي، لكن نانسي عجرم هي من فازت بقلب الطبيب الذي ابتعد عن المجتمع الفني بعد زواجه بنانسي عجرم قبل عشر سنوات.

المعادلة الصعبة

احتفلت عجرم بزواجها في حفلين، الأول أقيم خارج لبنان والثاني خُصّص للعائلة والأقارب في لبنان، ولم يُسمح إلا بالتقاط الصور الخاصة التي وزّعتها في ما بعد على الصحافة وأكّدت يومها ارتباطها بفادي هاشم.
سنوات قليلة فصلت نانسي عن الأمومة، حيث لم تتوقف عن الأعمال الفنية وإثبات نفسها رغم الزواج والحمل والإنجاب، وقد ظلّت المعادلة الصعبة ضمن نجمات الصف الأول وحتى اليوم مع انتشار خبر حملها بطفلها الثالث.

قرار نانسي

تؤكد مصادر خاصة لموقعنا أن فادي هاشم من أشد المعجبين بنانسي عجرم ولا يتناقشان إلا في أمور ضرورية، ويشجعها في كل ما يتعلق بعملها، رغم قلة الوقت أحياناً الذي تقضيه معه. لهذا اتخذت نانسي قراراً قبل سنوات باصطحاب عائلتها، زوجها وابنتيها، معها إلى بلدان قريبة أثناء حفلاتها، وبالتالي لم يعد ذلك يؤثر على غياب الأم والزوجة عن المنزل، كما حصل في حفل رأس السنة في الأردن وكذلك في تركيا أخيراً، إذ استغلت نانسي حفلها وبعدها قضت إجازة سياحية مع طفلتيها وزوجها هناك.

من المعروف أن نانسي عجرم تملك فيلا فخمة في قبرص القريبة جداً من لبنان وتحاول أوقات إجازتها السفر إلى هناك والابتعاد عن أجواء الفن.