+A
A-

حصريا في "البلاد".. الأفلام المعروضة في عيد الأضحى

أيام قليلة وتقدم في دور السينما البحرينية افضل الأفلام العربية والهوليودية والبوليودية، حيث توجد على الساحة السينمائية في عيد الاضحى هذا العام مجموعة كبيرة من الأفلام المتنوعة، فتتنافس على منصة سينما العيد أفلام تختلف قصصها وأبطالها.

وهذه الافلام التي ستعرض في فوكس سينكو البحرين في شاشاتها المتنوعة في المملكة والتي جاءت أهمها على النحو التالي:

البدلة (عربي)

تدور الاحداث حول أكرم الذي يجسده النجم تامر حسني والذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين فتقع له العديد من المفارقات.
من تمثيل: تامر حسني، أكرم حسني، ماجد المصري وأمينة خليل.

Mile 22

ضابط مخابرات أميركي بارع، يحاول بمعاونة وحدة قيادة تخطيطية سرية للغاية أن يقوم بتهريب ضابط شرطة غامض - بحوزته معلومات حساسة - لخارج البلاد.
من تمثيل: مارك ويلبرج، لورين كوهين، روندا روزي، جون مالكوفيتش، سالا بيكر وأيكو أويس.

The Darkest Minds

حينما يتنامى لدى المراهقين قدرات خارقة جديدة، يتم اعتبارهم مصدر تهديد من قبل الحكومة ويحتجزوا، وتنجح روبي البالغة من العمر ستة عشر عامًا في الهرب من معسكرها، وتنضم لمجموعة من المراهقين الفارين الباحثين عن ملجأ آمن، وتكتشف هذه المجموعة ان عليهم الصمود في وجه البالغين المسيطرين على مقدرات الأمور.
من تمثيل: آماندلا ستينبرج، ماندي مور. سكيلان بروكس. والاس لانجهام، هاريس ديكنسون وجويندولين كريستي.

The House on Willow Street

مجموعة من الرجال تختطف فتاة شابة، ليدركون بعد اختطافها بأنهم - في واقع الأمر - الطرف الذي وقع في شرك الخطر وليست الفتاة، حيث أنها تملك سر مظلم ومميت بداخلها.
من تمثيل: ستيفن جون وارد، شارني فينسون، كارلاين بورشيل، زينو فنتورا وجوستاف جردنر.

Charming

أمير شاب يتعرض لإغراء يصعب مقاومته مِن قِبَل عذراء ترغب فيه لأمواله فقط لا غير.. بينما الأمير الجذاب (فيليب شارمينج) ألحقته لعنة في طفولته، تجعل من زواجه بأي فتاة يلتقيها أمرًا إلزاميًا لا مناص منه، فيترك خلفه سيلًا من العاشقات والمريضات بغرامه تعيث انتقامًا في مملكته.
من تمثيل: ديمي لوفاتو، يلمر فالديراما، سيا، نيا فاردوليس، آشلي تيسدال وأفريل لافين.

Happy Bhag Jayegi

يتم التخطيط لتزويج هابي من تاجر يدعى باجا، لكنها ترفض الاستسلام لرغبة من حولها، وتحاول الفرار مع حبيبها الموسيقي جودي، وينتهي بها اﻷمر دون قصد داخل شاحنة متوجهة إلى مدينة لاهور الباكستانية، وتحاول الحصول على مساعدة من بلال لكي يجمعها بحبيبها.
من تمثيل: ديانا بينتي، علي فضل، جيمي شيرجيل وأبهاي ديول.

Parwaaz Hay Junoon

يناقش الفيلم مشكلات وصعوبات وعلاقات بعض أفراد الجيش الباكستاني.
من تمثيل: حمزة علي عباسي، شاز خان، أهاد رضاو مير كوبرا خان.