+A
A-

مكعبات ماء الورد والليمون علاج منزلي سحري

تتعرض بشرتكِ الى حرارة الشمس في فصل الصيف لفترات طويلة مما يؤدي إلى تراكم الدهون والأتربة في المسام، وهذا يؤدي إلى زيادة الحبوب والبقع في البشرة، واحياناً لاتملكين الوقت لإعداد خلطة للوجة أو وضع قناع لترطيب البشرة ولهذا أسهل الحلول وأكثرها فاعلية هي مكعبات الثلج لترطيب الوجه.

ومن أجل بشرة نضرة ومشرقة خالية من التجاعيد المزعجة مكعبات ثلج ماء الورد ومكعبات الخيار والليمون هي الحل الأمثل من أجل الحصول على بشرة صحية وأكثر تألقاً.

فوائد

المكعبات أيضاً أنها تغلق المسام وتقلل من ظهور البثور والبقع، وتنشط الدورة الدموية وتخفف حرارة الشمس ايضاً، ومن أجل توريد الشفايف أيضاً مكعبات ماء الورد هي الحل الأمثل.

الطريقة:

اسكبي ماء الورد في قوالب صنع الثلج ويفضل أن يتجمد  لليلة كاملة،و ثم اخرجية في اليوم التالي ومرري المكعب على وجهكِ بالكامل مع عنقكِ واعملي مساج بالمكعب بشكل دائري على كامل الوجة وكرري هذه العملية يومياً من أجل الحصول على أفضل النتائج.

ومن أجل بشرة مشرقة أكثر ممكن إستعمال مكعبات ثلج الخيار والليمون أيضاً والطريقة كالتالي:

ضعي في الخلاط خيارة واحدة واخلطيها جيداً ،وضعي ملعقة كبيرة من عصير الليمون في الخلاط مع الخيار، وثم ضعي المزيج في قوالب صنع الثلج ودعيه يتجمد ليلة كاملة واستعمليه بشكل دائري يومياً من أجل نتيجة أفضل للقضاء على البثور.