+A
A-

جمال بوحسن يثمن بالقرار الامريكي بوضع زعيم تنظيم سرايا الأشتر ضمن قائمة الارهاب

رحب النائب جمال بوحسن بقرار  الخارجية الامريكية وضع زعيم تنظيم سرايا الأشتر الإرهابي المدعو قاسم عبدالله علي والمعروف ( قاسم المؤمن) ضمن قائمة الارهاب.

واشاد النائب جمال بوحسن بالقرار الامريكي الجرئ والعادل في حق هذا المجرم المدان، وقال النائب جمال بوحسن ان على دول العالم ان تحذوا حذو الولايات المتحدة الامريكية بوضع اي دولة او تنظيم او جماعة او أشخاص تقوم باي عمل يتصل بالاعمال الارهابية ضمن قائمة الارهاب.

واضاف النائب جمال بوحسن بأن هذا الإرهابي يمثل رأس الارهاب وهو مطلوب لدي العدالة بقضايا ارهابية كثيرة وهو مجرم خطير نظرا لقيامة بالتخطيط والتنفيذ لعدد من العمليات الارهابية اودت بحياة عدد من رجال الامن الأبرياء.

وطالب النائب جمال بوحسن بضرورة إصدار مذكرة قبض دولية  ضد هذا المجرم للمثول امام القضاء وتنفيذ الأحكام الصادرة بحقه كمجرم وارهابي خطير، كما طالب النائب جمال بوحسن من الدول التي تأوي الأشخاص الإرهابيين الهاربين من وجه العدالة والصادر بحقهم احكام في قضايا جنائية وإرهابية بضرورة تسليمهم لمملكة البحرين لأنهم يشكلون خطر يهدد الامن الوطني البحريني، ونطالب نظرائنا البرلمانيين والحقوقيين بضرورة التحرك لحث دولهم على العمل على تسليم الإرهابيين الهاربين من مملكة البحرين الي السلطات القضائية البحرينية.