+A
A-

المطربة الصاعدة "بانه" تطلقُ أغنية "شو حلو نحنا"

طرحت الفنانة الصاعدة بانه اول أعمالها الغنائية الرسمية بعنوان "شو حلو نحنا" والتي تميزت بأنغامها العذبة التي نجمت عن مزج الآلات الشرقية، كالقانون، مع تلك النحاسية مثل الساكسفون والبوق. وتأتى الأغنية الجديدة في قناة تيونز أرابيا، من كلمات وألحان خالد الهبر وريان الهبر، وتوزيع ريان الهبر، وتسجيل وميكس جان مدنى.

وعلى عكس العديد من أغاني الحب السائدة، تتناول الأغنية مفهوم الحب المبني على الثقة والاستقلالية والاحترام. وقد تم إنتاجها في الجمهورية اللبنانية بمصاحبة فريق من الموسيقيين الخبراء الذين سبق لهم العمل مع الأخوين رحباني، بينما جرى تصوير الفيديو كليب في مطعم غاليري 21 بمملكة البحرين من قبل شركة أوميغا فيلم، حيث إشتمل الطاقم الفني على عدد كبير من المؤديين الموهوبين.

بانه هي مطربة بحرينية من أصول فلسطينية، أستهوتها الموسيقى منذ نعومة أظافرها إلا أن القيود العائلية والعادات والتقاليد المجتمعية حالت دون إنخراطها في هذا المجال. وفي أعقاب حملها بطفلها الثاني، قررت بانه تحقيق حلمها وذلك عبر مشاركتها في عدة مهرجانات موسيقية شهيرة بمملكة البحرين، من ضمنها إفتتاح مهرجان ربيع الثقافة عام 2017، ومهرجان الدولي للموسيقى، ومهرجان الجاز.‏

وكذلك، أطلقت الفنانة الصاعدة، قناتها الخاصة على موقع يوتيوب الإلكتروني خلال شهر يناير الماضي، والتي تضمنت أدائها الشخصي لعدد من أشهر الأغاني العربية والأجنبية. ومن المتوقع أن تقوم بانه بإصدار أغنية جديدة أواخر شهر نوفمبر القادم، علاوة على مشاركتها في حفلة حصرية بتاريخ 12 ديسمبر 2018، والتي ستُقام تحت مظلة هيئة البحرين للثقافة والآثار.