+A
A-

مسرحية بولعيلات تقام غداً الجمعة على خشبة الصالة الثقافية

ضمن فعاليات مهرجان صيف البحرين العاشر، تقدّم هيئة البحرين للثقافة والآثار بالتعاون مع سفارة المملكة المغربية مسرحية "بولعيلات"، وذلك يوم غد الجمعة الموافق 10 أغسطس 2018 عند الساعة الثامنة مساءً بالصالة الثقافية والدعوة عامة.

وتعد بولعيلات مسرحية فكاهية تروي قصة عبد الجبار، وهو تاجر ثري يدخل في دوامة من المواقف الصعبة التي لا تخلو من الطرافة بعد اتخاذه زوجة ثانية رغبة منه في إنجاب ولد يرث ثروته الكبيرة.

يذكر أن مهرجان صيف البحرين هذا العام مستمر لمدة شهرين ويختتم فعالياته يوم 18 أغسطس الجاري، حيث يقدّم العديد من الأنشطة المتنوعة والملائمة لكل أفراد العائلة في خيمة نخوّل بجانب قلعة عراد. وتتوجه هيئة البحرين للثقافة والآثار بجزيل الشكر والامتنان لداعمي مهرجان صيف البحرين وهم مركز الشرق الأوسط الطبي، شركة السيارات AA Car Rent وشركة الإنتاج mii2. ولمساتهم القيمة في إنجاح برنامج صيف البحرين فإن هيئة الثقافة تتوجه بالشكر إلى سفارات كل من مصر، المغرب، اليابان، ماليزيا، فلسطين، إندونيسيا، السودان، الولايات المتحدة الأميركية، اليمن وتركيا. وتتقدم الهيئة بالشكر أيضا لهيئة شؤون الإعلام وكافة الإعلاميين لمساهماتهم في تغطية أنشطة المهرجان بالإضافة لكافة الداعمين من شركات ومؤسسات خاصة.