+A
A-

الصوت الذهبي "سليم الذهبي" يلقي قصائد الشاعر السوري قدورة" في البوم

يعمل المنتج والصوت الذهبي "سليم الذهبي" على تسجيل وتنفيذ قصائد الشاعر السوري الكبير "د. نور الله قدورة" بصوته، ووضعها في البوم خاص سيتم طرحه عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي حصرياً من خلال تطبيق "هواوي" العالمي، متضمناً ثمان قصائد من أجمل ما كتب الشاعر قدورة خلال مشواره مع الشعر والكلمة.

وأعرب سليم الذهبي عن سعادته الكبيرة بالقاء قصائد الشاعر السوري بأسلوبه وطريقته وصوته، خاصة بعد نجاحه في عدد من الأعمال والقصائد المغناة المتنوعة المواضيع والأهداف، الى جانب نجاحة الكبير في الأعمال الدرامية السورية والعربية، وقال: "تحتاج قصائد الشاعر د. نور الله قدورة التي تمتاز بالكثير من الإبداع والصور الشعرية العاطفية والإجتماعية، للكثير من التركيز في الإلقاء والاسلوب، خاصة وأنها تحمل بين أبياتها هوية خاصة لا يشترك معه أحد من الشعراء في الأسلوب والتميز"، واضاف: "الألبوم الشعري هو الأول من نوعه في الوطن العربي للقصائد الشعرية، خاصة وأنه يحمل الأسلوب الحديث في الطرح القريب من جميع الأعمار وخاصة الشبابية منها"، موضحاً تفاؤله في هذا العمل المتميز.

ويعمل سليم الذهبي من خلال شركة Vision 3000 ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي أصدرت وأنتجت العديد من الأعمال في عالم الدراما، ومن خلال صوته في الأدعية التي قدمها في شهر رمضان المبارك وحصلت على المراتب العليا في الإقبال عليها وخاصة في جمهورية مصر العربية والخليج، الى جانب بعض الأعمال العاطفية والوطنية التي يلقيها بصوته وتغنى بأصوات الفنانين بأسلوب الشعر والغناء.

هذا وسيطرح ويعرض العمل (الألبوم الشعري) خلال الشهر المقبل سبتمبر/ايلول 2018، ويحمل الكثير من المفاجآت والتجدد في عالم الشعر والإلقاء بصوت سليم الذهبي الذي يلقبه أهل الصحافة والدراما بالصوت الذهبي.