+A
A-

السيارات الأوروبية تعرض BMW i8 أمام طلاب مدرسة سانت كريستوفر

أقامت شركة السيارات الأوروبية ورشة عمل تثقيفية في مدرسة سانت كريستوفر لتسليط الضوء على مدى تطوّر سيارة BMW i8 التكنولوجي وتصميمها العمليّ الدقيق، وذلك ضمن إطار التزامها المتواصل بالتفاعل مع المجتمع البحريني واستعراض أحدث مستجدات التنقّل المستقبليّ. وقد حضر ورشة العمل عدد كبير من الطلاب المتخصصين في مجالات مختلفة مثل تكنولوجيا التصميم، والجغرافيا، وإدارة الأعمال، وعلوم الحاسوب، والفنّ، والذين اكتشفوا المزيد عن طراز BMW الرؤيويّ.

وترأس أحمد معراج، المسؤول عن منتجات BMW في شركة السيارات الأوروبية، ورشة العمل التفاعلية الممتدة على ثلاث ساعات، حيث تكلّم بالتفصيل عن كيفيّة ارتكاز سيارة BMW i8 على الفعالية. كما أوضح كيفية عمل فتحة الشحن وتطرّق إلى نواحي الطراز التقنية التي تهمّ الطلاب وترد في منهاجهم التعليميّ.

وتعليقاً على الفعالية، قال راشد زايد الزياني، مدير تسويق BMW و MINIفي شركة السيارات الأوروبية: "نفتخر بالاهتمام والفضول البالغين اللذين أبداهما الطلاب الذين حضروا ورشة العمل. فسيارة BMW i8 تعكس إلى حدّ كبير الشكل الذي سيتخذه مستقبل التنقل. ويسعدنا أن نحظى بفرصة إطلاع جيل المستقبل على التغيير الذي سيشهدونه فيما يخوضون مسيرتهم المهنية في مجالات تخصصهم المختلفة."

وتعتبر سيارة BMW i8 أكثر السيارات الرياضية الهجينة القابلة للشحن مبيعاً في العالم منذ إطلاقها عام 2014. كما أنها تخضع لمبدأ الاستدامة الشاملة الذي يطال كامل سلسلة إنتاجها، إذ تُستخدم خلالها ألياف الكربون وتركّب السيارة باستعمال الطاقة المتجددة مئة في المئة، إلى جانب استعمال نسبة عالية من المواد المعاد تدويرها والمواد المصنّعة والمعالجة بطريقة صديقة للبيئة.